رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إصابة 3 إثر تصادم سيارتين على الطريق الزراعى بسوهاج

اسعاف
اسعاف

أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة، جراء وقوع حادث تصادم، بين سيارة نقل وأخرى ملاكي على الطريق الزراعي، ناحية دائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، ورفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي، بين سيارتين ووجود مصابين دائرة المركز. 

بالانتقال والفحص، تبين وقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي بين سيارة ربع نقل وسيارة أخرى ملاكي، ما أدى إلى إصابة كلٍ من "أ. م. ج"، 27 عامًا، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه نزيف بالمخ وكدمات متفرقة، و"أ. ح. ج"، 18 عامًا، مصاب بكسر مضاعف بالفخذ الأيمن، وسحجات متفرقة، و"ح. ج. ع" 58 عامًا، مصاب باشتباه  كسر في الضلوع وكدمات متفرقة بالوجه والجسم.

على الفور تم الدفع بعدد 2 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج، ورفعت إدارة المرور آثار الحادث، وأعادت حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيًا جراء الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم؛ تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة.