رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

القاهرة تتصدى لأعمال البناء المخالفة فى حى السيدة زينب

القاهرة تتصدى لمخالفات
القاهرة تتصدى لمخالفات بنائية بحي السيدة زينب

أكدت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، على التصدى بكل حزم لجميع صور البناء المخالف، وأنه سيتم التعامل بكل حسم مع المخالفين، مؤكدا أنه لا للبناء المخالف والتعدى على حرمة القانون، وأشارت إلى أن الجهود مستمرة من جميع الأجهزة التنفيذية بنطاق أحياء المنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة لوقف أعمال البناء المخالف حرصًا على حقوق الدولة والمواطنين من خلال تطبيق القانون بكل حزم، وبمتابعة وحرص مستمر طبقا لتعليمات السيد اللواء محافظ القاهرة.  

وفي إطار رفع درجة الاستعداد داخل أجهزة الأحياء التنفيذية والتعامل بكل حسم مع مخالفات البناء وإزالة التعديات بصورة فورية تابعت سيادتها مجهودات حي السيدة زينب برئاسة اللواء حاتم الهديبى، رئيس الحي، بالتنسيق مع المتابعة الميدانية بالحملات المستمرة.

IMG-20220828-WA0029

أسفرت الحملات عن إيقاف أعمال بناء مخالف بالعنوان ٩ حارة سيف من شارع المواردى وتشمل المخالفة سورا من الطوب الأحمر على سطح العقار بغرض تقفيله بالمخالفة للقانون وتمت الإزالة فى المهد وإبلاغ مدير الإدارة الهندسية بالحي لسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالف لفرض سيادة القانون.

كما تم إيقاف أعمال بناء مخالف بالعنوان ٧ عطفة الزفتاوى من شارع السد، عبارة عن سور من الطوب الأحمر بإرتفاع ٣متر وعرض حوالى ١٢م وباب صاج جرار وشدة خشبية بالداخل بغرض تقفيله واستغلاله في نشاط تجارى بدون ترخيص بالمخالفة للقانون وتمت الإزالة فى المهد.

IMG-20220828-WA0026

وشددت نائب المحافظ على رؤساء أحياء المنطقة الجنوبية بضرورة التواجد الميداني المستمر ومتابعة ما يتم من أعمال بنطاق أحياء وتفعيل دور مشرفي المربعات باستمرار التواجد الميدانى ورصد كافة أشكال التعديات والمخالفات والتعامل معها الفوري وأهابت سيادتها بجميع المواطنين بعدم الشروع في أي أعمال بناء مخالف لعدم التعرض للمساءلة القانونية.

IMG-20220828-WA0025