رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«اختار صح وفكر كويس».. ماذا يكشف طالع برج السرطان في سبتمبر؟

صورة أرشفية
صورة أرشفية

يهتم البعض بمعرفة حظوظ برجه الفلكي قبل ممارسة أي نشاط في يومه، ففي السطور التالية نقدم طالع برج السرطان لشهر سبتمبر، وفقًا لما ذكره خبراء علم الفلك بموقع "horoscope".

مهنيًا:

سبتمبر هو الوقت الذي لا تدافع فيه عن نفسك فقط، ولكنك تدرك أنك تستحق القتال من أجله، فلقد أحبطت نفسك لفترة طويلة لدرجة أنك بدأت في تصديق ذلك، فعليك التصديق بنفسك والعمل على تحسين صورتك بالعمل.

تريد شيئًا ما في حياتك ينمو، سواء كان عملك أو حياتك الرومانسية، وعلى الرغم من أن هذا الأسبوع لا يمكنك من حل هذه المشكلة، إلا أنه يجعلك تعمل عليه بعقل جيد ومركّز، حيث يساهم ذلك في تحسين حالتك المادية.

الالتزام صفة يتميز بها مولود برج السرطان، فقد لا تكون مستعدًا لربط العقدة بعد، تحدث خلال شهر سبتمبر عما يجب أن يبدو عليه مستقبلك في عملك مع من تحب.

ستتمكن أخيرًا من رؤية شيء ما في حياتك بوضوح، وبمجرد أن تبدأ في إحراز تقدم، فلن تضطر أبدًا إلى الرجوع إلى الوراء مرة أخرى، فأنت لا ترتكب الكثير من الأخطاء هذا الشهر.

عاطفيًا:

تعلم شيئًا جديدًا عن الحب، من السهل التفكير في أنه يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه من تجاربك، ولكن قد تفاجأ بما يمكنك تعلمه من كتاب أو مشاهدة مقطع فيديو عبر الإنترنت، قد تكتشف أن هذا مفيد جدًا لك، كما أنه يجعلك تصبح شريكًا أكثر تفهمًا وتعاطفًا.

ليس عليك القيام بذلك بشكل صحيح في كل مرة، يمكنك معرفة ما يحتاجه شريكك وتحسينه، فأحيانًا يكون الخطأ فرصة ذهبية للتقرب من بعضهما البعض وليس التفريق بينهما، فالعلاقات الجيدة دائمًا ما يشوبها بعض الخلافات.

ابحث عن الأشياء المشتركة بينك وبين شريك حياتك، يمكنكما تعلم هواية جديدة معًا أو حضور فصل رقص، أو ممارسة الرياضة، فمن الجيد دائمًا أن يكون لديك شيء تتطلع إليه عندما تكون مع شخص تعشقه، كن على ثقة من أن علاقتك يمكن أن تنمو، إذا كنت مع شخص يفهمك، فقد حان وقت التغيير والتفكير بشكل مختلف.