رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عصام السقا يشارك جمهوره صورة جديدة من «وسط البلد»

عصام السقا
عصام السقا

شارك الفنان عصام السقا، جمهوره عبر صفحته الرسمية صورة جديدة من كواليس مسلسله "وسط البلد"، الذي يعرض حاليًا عبر شاشات التليفزيون، ويلاقي تفاعلا كبيرا من الجمهور.

وكتب الفنان عصام السقا على الصورة التي شارك بها جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بقول كالعادة الكلمة المعتادة في مسلسل وسط البلد تفتكروا إيه".

وتفاعل مع الصورة التي شارك الفنان عصام السقا بها جمهوره ولاقت الكثير من التعليقات والتفاعلات، وكتب فوزي عثمان من روّاد السوشيال ميديا عبر موقع "فيسبوك" "بالتوفيق يا عالمي".

وأعرب الفنان عصام السقا، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، عن سعادته الكبيرة لنجاح دوره في المسلسل، وتفاعل الجمهور مع الشخصية التي يقدمها بشكل مستمر، متابعًا: "الناس بتبعتلي في الشات إن الشخصية عجباهم ومستنين منها الجديد دائمًا".

مسلسل وسط البلد

ويعد المسلسل أول تجربة درامية من نوعها فى مصر فى إطار حلقات «السوب أوبرا» الممتدة، وهو شكل جديد من أشكال الدراما التى تعتمد على الحلقات الطويلة، ويتكون الموسم الأول من 192 حلقة، ويستمر المسلسل فى البداية لمدة 5 مواسم كل موسم 192 حلقة.

ويتولى إخراج المسلسل إلى جانب أحمد شفيق، كل من المخرجين محمد أسامة وزياد الوشاحى، ويشرف على الكتابة أمين جمال، ويتناول قضايا الأسرة والبيت بشكل يومى، ويشارك فى العمل عدد كبير من الفنانين، منهم سميرة عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، ناصر سيف، فيدرا، أحمد كشك، بالإضافة إلى عدد من المواهب الشابة من دارسى أكاديمية الفنون.

المسلسل من إخراج السيناريست أحمد شفيق وزياد الوشاحي، محمد أسامة، وتأليف الكاتب أمين جمال، ويشارك في بطولة المسلسل الفنان جمال عبدالناصر، ناصر سيف، أحمد كشك، أسامة عبدالله، فرح، وسميرة عبدالعزيز، وسماح السعيد.

ويحكي عن الحياة اليومية للمجتمع وقصص الحب والفراق والفرح والمعاناة، من خلال أسرة فضل ووالدته التي تعيش معه، ومحاولات أخيه كامل للاستيلاء على بيتهم؛ ظنا منه أن والده حرمه من ميراثه.

آخر أعمال الفنان عصام السقا

كان آخر أعمال الفنان عصام السقا، هو مشاركته بدور مهم وأساسي ضمن أحداث مسلسل "الاختيار 3- القرار" والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2022.