رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد عملية القلب المفتوح.. محمد عبد الرحمن يكشف تطورات حالته الصحية

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

كشف الفنان محمد عبد الرحمن عن تفاصيل حالته الصحية بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح خلال الأسابيع الماضية.

وقال “عبد الرحمن” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة "CBC"، إن حالته الصحية مستقرة ومرت على خير وأنه يستكمل مرحلة النقاهة في الفترة الحالية، مؤكدًا أنه أجرى عملية قلب مفتوح بسبب عادة سيئة وهي التدخين التي توقف عنها، قائلًا:"الإنسان بالتدخين بيقتل نفسه بالبطئ". 

وأكد أنه كان يشعر بألم بالقرب من معدته ولم يفكر في عمل فحوصات للجسم بشكل كامل وبالصدفة طلب منه الطبيب أثناء وجوده في المستشفى، عمل رسم قلب، ليتضح بعدها وجود المرض، مشيرًا إلى أن سبب مرضه هو التدخين وكذلك التمثيل، لأن العمل في الفن يجعله لا ينام بشكل جيد بل أنه لو نام 3 ساعات في اليوم سيكون أمرًا جيدًا بالنسبة إليه. 

وأضاف أنه كان يدعو الله تعالى بتمام الشفاء وأن تمر تلك المرحلة على خير وأن يعود بصحة أفضل، ولهذا هو يثق في أن الله تعالى كتب له الخير في اختبار المرض.

فيلم الدعوة عامة لمحمد عبد الرحمن

ويعرض للفنان محمد عبد الرحمن بدور العرض السينمائي حاليًا، فيلم “الدعوة عامة” الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية “معتز” الذي يعيش حياة كلها استهتار ويعمل على إرضاء رغباته فقط، دون التفكير في أي شخص في الحياة، و مع مرور الوقت تشعر والدته التي تجسد شخصيتها سوسن بدر بحالة أسى شديدة، وهو ما يجعلها تدعي له بتغير حياته بشكل كامل، لتحاول عدة مرات، إلا أن دعوتها في الأخير تستجاب، ويدخل في حالة غريبة كلها مواقف كوميدية، وتتبدل أحواله تمامًا.

فيلم “الدعوة عامة” من تأليف كل من أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي، وإخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته كل من الفنان محمد عبد الرحمن توتة، والفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنان أحمد الفيشاوي، والفنانة سوسن بدر.