رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية السبت 20 أغسطس 2022

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

لمعرفة توقعات برجك، قدم موقع «hindustantimes» توقعات الأبراج الفلكية، اليوم السبت 20  أغسطس 2022 لجميع الأبراج الفلكية، وجاءت التوقعات على النحو التالي:

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم السبت 20 أغسطس 2022

 

برج الحمل 

سيكون الطب البديل مفيدًا في علاج المرض، كما ستتم إعادة الأموال التي تم إقراضها لشخص ما على الفور، وسينجح موظفو الحكومة في الحصول على وظيفة من اختيارهم.

 

برج الثور 

شراء سيارة جديدة ممكن، والنجاح في العمل مضمون لكنك ستحتاج إلى البناء عليه، النصائح الجيدة على الصعيد الصحي ستقودك إلى لياقة مثالية. 

برج الجوزاء 

من المحتمل أن تحصل على مساعدة مالية من مصدر غير متوقع، وقد تؤدي الاستراحة الجيدة إلى الحصول على وظيفة جيدة الأجر. 

 

برج السرطان

تتحقق الأرباح من خلال الاستثمارات الحكيمة، ومن المرجح أن يتم تلقي زيادة أو مكافأة متوقعة، ويمكن للأزواج الشباب أن يتوقعوا حياة حب مُرضية.

 

برج الأسد

من المحتمل أن تربح مبلغًا كبيرًا، سوف تجد الأشياء تتحرك بشكل إيجابي على الجبهة المهنية، ستكون النصائح الصحية مفيدة لمن يسعون للحصول على اللياقة البدنية.

برج العذراء 

من الناحية المالية، يبشر اليوم بالخير للمستثمرين، ومن المقرر أن ترتفع الأرباح ، حيث تحاول مضاعفة جهودك على صعيد الأعمال، كما أن المزاج السيئ لأحد أفراد الأسرة يمكن أن يفسد البيئة المحيطة.

 

برج الميزان 

سيكون البعض منكم في وضع يسمح له بشراء شيء باهظ الثمن، وقد يستيقظ بعضكم على فوائد الأكل الصحي، وسيكون السفر إلى مكان جذب سياحي ممتعًا.

 

برج العقرب

أولئك الذين يعانون من مشاكل صحية سيجدون حالتهم تتحسن، فحب السفر قد يساعد على تحسن حالتك الصحية، فمن المحتمل أن تحقق الكثير من النجاحات.

 

برج القوس

من المرجح أن تزداد آفاق رواد الأعمال، كما أن العلاج المنزلي سيكون مفيدًا للتخلص من مرض بسيط، وقد تظهر فرصة الربح من صفقة ما علامات التلاشي.

برج الجدي

سيبدأ الوضع النقدي في إظهار علامات التحسن، وقد يبقيك المنافس متيقظًا في العمل، ومن المرجح أن يؤدي إحداث تغييرات في نمط الحياة إلى تحسين صحتك.

 

برج الدلو

سيساعدك القرار الصحيح في الوقت المناسب في توفير الكثير من المال، سيثبت القرار في العمل أنه مفيد في تعزيز حياتك المهنية، وقد يكون هناك شخص ما يلاحقك لتحسين شخصيتك وصحتك. 

 

برج الحوت 

على الصعيد المالي، سيكون اليوم مربحًا بشكل استثنائي، وقد تؤثر الحياة التي تتسم بقلة الحركة وقلة النشاط على صحتك، فمن المحتمل أن يلتقي بعضكم بعائلة بعد انفصال طويل.