رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

معامل التنسيق الإلكترونى بجامعة طنطا تنتهي من أعمال المرحلة الأولى

جامعة طنطا
جامعة طنطا

أعلن الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، عن انتهاء معامل التنسيق الإلكترونى بالجامعة من استقبال طلاب المرحلة الأولى من تنسيق القبول بالجامعات للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم للالتحاق بالكليات والمعاهد، وذلك بعد قرار الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمد فترة التقديم للتنسيق يوماً إضافياً. 
وأكد الدكتور محمود ذكي أنه تم توفير أماكن مناسبة لانتظار الطلاب وأولياء الأمور وتنظيم عملية تسجيل الرغبات داخل المعامل، مشيداً بالجهود التي بذلها الإداريين والمشرفين على التقديم للتنسيق لتذليل العقبات التي واجهت الطلاب خلال تسجيل بياناتهم ورغباتهم. 
وأشار الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى تسجيل الطلاب لرغباتهم، من خلال معامل كليتي الصيدلة والعلوم ومعمل المكتبة المركزية، مؤكداً على جاهزية الجامعة لاستقبال الطلاب في معاملها خلال المرحلة الثانية للتنسيق مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية حرصاً على سلامة الطلاب والعاملين.
أوضح الدكتور محمد النمر المدير التنفيذي للمركز الرئيسى للخدمات الإلكترونية والمعرفية أن معامل الجامعة استقبلت ٧٩٣ طالباً وطالبةً من المتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى من كافة الشعب للقبول بالجامعات، من خلال المرشدين المؤهلين للمساعدة في عمليات إدخال البيانات وتسجيل الرغبات.