رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد أنور ينضم لصنَّاع «مستر إكس» بطولة أحمد فهمى

محمد أنور
محمد أنور

أعلن المنتج السينمائي أحمد السبكي، عن انضمام الفنان محمد أنور، إلى أبطال وصنَّاع عمل الفيلم السينمائي «مستر إكس» والذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي.

ومن المقرر أن يبدأ محمد أنور، تصوير مشاهده ضمن أحداث العمل خلال أيام، حيث يواصل المخرج أحمد عبدالوهاب، تصوير المشاهد المتبقية من فيلم «مستر إكس»، وانتهى على مدار الأشهر الماضية من تصوير عدد كبير من أحداث العمل في عدد من المناطق المتفرقة في القاهرة وعدد من المحافظات.

ومن المقرر أن يسافر فريق عمل فيلم «مستر إكس»، إلى اليونان خلال الأيام القليلة المقبلة لتصوير عدد من مشاهد الفيلم هناك، على أن يستمر التصوير لعدة أيام بمدينة قبرص.

قصة وأحداث فيلم «مستر إكس»

تدور قصة وأحداث فيلم «مستر إكس»، حول امتلاك "فهمي" شركة تساعد على رجوع الشخص لشريكه السابق، كما تهتم بحل مشاكل الرجال مع زوجاتهم، وذلك في إطار كوميدي اجتماعي.

يشارك في بطولة الفيلم بجانب الفنان أحمد فهمي، كل من: الفنانة هنا الزاهد، الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، الفنان بيومي فؤاد، الفنانة رحاب الجمل، والفنان محمود حافظ، والعمل قصة أماني التونسي، فكرة محمد سويلم، وفادي أبوالسعود، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب، وأمجد الشرقاوي، وهو من إخراج أحمد رشيد.