رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حملات مرورية مكثفة لضبط الدراجات البخارية المخالفة فى الوادى الجديد

حمله مرورية مكثفه
حمله مرورية مكثفه بالوادي الجديد

شنت إدارة مرور الوادي الجديد، حملات مكثفة في عدد من أحياء وشوارع المحافظة، استهدفت ضبط الدراجات البخارية غير المرخصة، والتي يتم استخدامها في أعمال غير قانونية وحفاظًا على أرواح المواطنين. 


كما استهدفت الحملة تحقيق السيولة المرورية في هذه الأحياء، وذلك ضمن خطة وزارة الداخلية لتأمين وتحقيق السيولة وضبط المخالفات المرورية خاصة فى الأماكن  المفتوحة، إستجابةً لشكاوى بعض المواطنين، وتنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بتكثيف الحملات المرورية على الشوارع والمتنزهات العامة والأحياء وضبط المخالفين.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد كبير من الدراجات النارية المخالفة، وسحب عدد من الرخص المنتهية وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، وذلك بقيادة العقيد طارق فايق، مدير إدارة المرور بالوادي الجديد، والمقدم محمد مختار، رئيس مباحث المرور بالخارجة، والنقيب إيهاب زغلول، رئيس وحدة مرور الداخلة، والنقيب جمال برعي، نائب رئيس وحدة مرور الداخلة.

وتهيب الإدارة العامة للمرور بالوادي الجديد بالسادة المواطنين الحفاظ على الذوق العام والالتزام بقواعد وآداب المرور وخاصةً مالكي الدراجات البخارية.