رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

يسرا تنهى تصوير مسلسلها الجديد «روز وليلى» خلال أيام

يسرا
يسرا

أوشكت النجمة يسرا على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “روز وليلى” والتي تخوض بطولته برفقة النجمة نيللي كريم.

وانتهت النجمة يسرا على مدار الأسابيع الماضية من تصوير أكثر من 90% من إجمالي جميع مشاهدها بالعمل تحت قيادة المخرج ماندو العدل، حيث يتبقى لها أيام قليلة وترفع شعار “فركش” وتنتهي من العمل بشكل كامل.

أبطال وصناع مسلسل روز وليلى

ويشارك في بطولة مسلسل “روز وليلى” بجانب النجمة يسرا والنجمة نيللي كريم، كل من هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبد الرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس.

ويجمع مسلسل "روز وليلى" بين النجمة يسرا ونيللي كريم بعد 8 سنوات من التعاون الأول بينهما في المسلسل التليفزيوني "سرايا عابدين" للمخرج عمرو عرفة والذي عرض للجمهور في عام 2014.

ومسلسل “روز وليلى” من تأليف المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول صاحب أعمال Mad Dogs وAna وPelican Blood، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي، والتليفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد، الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل Mad Dogs وCardella وOn the Way to Denmark.

قصة وأحداث مسلسل روز وليلى

وتدور أحداث وقصة مسلسل “روز وليلى" والمكون من 10 حلقات فقط في إطار اجتماعي كوميدي مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما؛ لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها.

وتتوالى الأحداث وتجد المحققتان اللتان تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقًا لتتشابك مُقرّبةً “روز وليلى” خطوة بعد أخرى نحو حل اللغز، وكشف ملابسات القضية.