القاهرة : السبت 17 نوفمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
مصر
الجمعة 30/مايو/2014 - 03:25 م

انفراد بالصور.."الصلابي" يتفق مع إخوان ليبيا على عمليات إرهابية بمصر

انفراد بالصور..الصلابي
انفراد بالصور.."الصلابي" يتفق مع إخوان ليبيا على عمليات إره
مطروح - محروس الخطيب
dostor.org/415049

كشف مصدر أمني ليبي، أن محمد صوان ـ رئيس حزب العدالة والبناء الليبي (الاخواني)، اجتمع بشكل غير رسمي اليوم السبت، وقيادات من الجماعة الليبية المقاتلة، وقادة ميلشيات الدروع على رأسها كتيبة 17 فبراير التى يقودها إسماعيل الصلابي وفوزي أبوكتف، وحصل "الدستور" من المصدر على صور لاجتماع قيادات الإخوان فى ليبيا وإسماعيل الصلابي.

وكشف المصدر أن الاجتماع دار حول خطة الجماعة في المرحلة المقبلة لتدريب عناصرها على القيام بعمليات إرهابية مثل العمليات الانتحارية والتفجيرات بهدف إرباك الدولة المصرية قبل الانتخابات الرئاسية .

وأكد المصدر – الذي تحفظ على اسمه - على وجود الجيش المصري الحر وأنه يتم دعمه بالمال والسلاح والتموين من داخل الدولة الليبية وخارجها، مشيرا إلى أنه موجود داخل معسكرات التنظيمات الجهادية .

يذكر أن "الصلابي" جهادى تكفيري سابق، وثيق الصلة بتنظيم القاعدة، وبالقيادى الإخوانى المحبوس خيرت الشاطر ومحمود عزت، كما كان على علاقة بالرئيس المعزول محمد مرسى، ويعد إسماعيل الصلابى، أخطر جهادى فى ليبيا، واعتنق الفكر الجهادى فى سن مبكرة من عمره وسافر للقتال فى العديد من الدول منها، أفغانستان وباكستان وسوريا وليبيا مؤخرًا .

انفراد بالصور.."الصلابي" يتفق مع إخوان ليبيا على عمليات إرهابية بمصر
ads
ads
ads