رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رفع 1300 حالة إشغال بشوارع أحمد ماهر والصناديلي وأم المصريين في الجيزة

رفع 1300 حاله  مخالفة
رفع 1300 حاله مخالفة بشوارع احمد ماهر والصناديلي وام المصري

شنت محافظة الجيزة من خلال حي جنوب الجيزة، وبالتعاون مع شرطة المرافق حملة مكبرة لرفع إشغالات المحال والباعة الجائلين والتعديات على الطريق العام، في ضوء توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتحقيق الانضباط وعدم السماح بالمخالفات.

16

وشملت الحملات ميدان ام المصريين، وشوارع أحمد ماهر، و الصناديلي، و سعد زغلول، و ربيع الجيزي وقد أسفرت عن رفع 1300 حالة إشغال للمحلات والمقاهي والمنشأت التجارية، و تم إزالة التند المخالفة ورفع الحواجز والبلدورات، وإيداع جميع المصادرات بمستودع الإشغالات لاتخاذ الإجراءات القانونية بمتابعة من طه عبد الصادق رئيس حي جنوب.

17

- توجيه بالتواجد الميداني للمسؤولين التنفيذيين

كان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، قد كلف بالتواجد الميداني على مدار اليوم ومتابعة تأدية الخدمات للمواطنين على أكمل وجه، والتعامل الفوري حيال الشكاوى الواردة من المواطن، والاستجابة لها إلى جانب الحفاظ على ما تم تنفيذه من مشروعات لتحسين المستوى المعيشي للمواطنين. 

19

 جاءت تصريحات المحافظ خلال الاجتماع الموسع الذى عقده مع رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية وذلك عقب الحركة الموسعة التى أصدرها محافظ الجيزة وتم خلالها تكليف 48 رئيسا للوحدات المحلية على مستوى المحافظة .

وأكد محافظ الجيزة أن الهدف الرئيسي من اللقاء هو الوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى أن حركة تغييرات وتكليف رؤساء جدد للوحدات المحلية جاءت فى إطار تنفيذ رؤية الدولة وقيادتها لتحقيق أقصى استفادة من الشباب، وضخ دماء جديدة لتطوير العمل بالوحدات المحلية بالقرى وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال تنشيط الأداء داخل تلك الوحدات.

20

- ضبط المخالفات ومنع الإشغالات وإزالة التعديات في المهد

وناقش المحافظ مع الحضور الأدوار والاختصاصات، مشددا عليهم بضرورة العمل الميداني والتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن، وجهات الاختصاص لرصد ومتابعة الشارع وضبط المخالفات ومنع الإشغالات وإزالة التعديات في المهد، مؤكدا أن التعديات بمختلف أشكالها خط أحمر وتحرير المحاضر الفورية بوقائع التعدي واتخاذ الإجراءات القانونية فى ذلك الصدد .