رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«المهن التمثيلية» تدين العدوان الإسرائيلى على غزة

أشرف زكي
أشرف زكي

أصدرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بيانًا صحفيًا أدانت فيه العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال الساعات الماضية، وسقوط عدد كبير من الشهداء.

وقالت النقابة، في بيانها الذي صدر قبل قليل: بسم الجموع المؤمنة بالحرية من فناني مصر، يدين مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية الاعتداءات الغاشمة والهجمات الشرسة التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين العزل من كل الأعمار بقطاع غزة، ويتقدم بخالص المواساة والتعازي للشعب الفلسطيني الشقيق. كما يؤكد مجلس نقابة المهن التمثيلية تأييده الكامل لحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن أرضه ويوجه نداء للمجتمع الدولي بتحمل مسئولياته ضد جرائم قوات الاحتلال وانتهاكاتها للقانون الدولي والقرارات الشرعية الدولية، وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.. عاشت فلسطين وعاش الشعب الفلسطيني.

وأدان اتحاد إذاعات الدول الإسلامية، برئاسة الدكتور عمرو الليثي، بشدة العدوان الإسرائيلي الغاشم الذي تشنه قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى الفلسطينيين.

ويتقدم اتحاد إذاعات الدول الإسلامية بخالص التعازي لأهالي الشهداء، وخالص الأمنيات بالشفاء العاجل للمصابين، ويأتي هذا العدوان الغادر تأكيدًا على استمرار جرائم قوات الاحتلال، وانتهاكاتها للقانون الدولي والقرارات الشرعية الدولية.

ويدعو الاتحاد المجتمع الدولي إلى تحمل مسئولياته في وقف هذا العدوان الإسرائيلي الغاشم، وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني الذي يرزح تحت نيران معتدٍ غاشم منتهك لجميع الأعراف والمواثيق الدولية.