رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«فتح»: العدوان الإسرائيلى على غزة لن يثنى الشعب الفلسطينى عن الدفاع

العالول
العالول

أكد نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، اليوم السبت، أن العدوان الإسرائيلي الهمجي الذي يتعرض له قطاع غزة لن يثنى الشعب الفلسطيني عن الدفاع عن نفسه، ومواجهة آلة التدمير الإسرائيلية.

وشدد «العالول» في تصريحات صحفية على أن الاحتلال الإسرائيلي لن ينجح في تركيع الشعب الفلسطيني الذي يقف بكل فصائله وقواه في خندق واحد في مواجهة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وباقي الأراضي الفلسطينية، وفقًا لما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

ولفت المسئول الفلسطيني بحركة فتح إلى أن صمت العالم على الجرائم الإسرائيلية التي ترتكب بحق الأطفال والنساء والشيوخ يشجع دولة الاحتلال على مواصلة عدوانها ومجازرها بحق الشعب الفلسطيني، متابعًا "لكننا ماضون في النضال من أجل حريتنا واستعادة حقوقنا، أن مسيرة الكفاح الوطني لم تتوقف، ولن تتوقف حتى يعود الحق لأصحابه".

قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن قصفًا على قطاع غزة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، قصفًا جديدًا على قطاع غزة مستهدفة منزلًا جنوب غرب مدينة القطاع، فيما أكدت حركة حماس استمرار جهود الوسطاء لوقف العدوان الإسرائيلي على القطاع.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا، بأن طائرات الاحتلال استهدفت بعدة صواريخ منزلًا مكونًا من ثلاثة طوابق في حي الشيخ عجلين جنوب غرب قطاع غزة، وأسفر القصف عن تدمير المنزل، كما تضرر عدد من المنازل المجاورة بشكل كبير، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.