رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حماس: استمرار جهود الوسطاء لوقف العدوان الإسرائيلى ضد غزة

قطاع غزة
قطاع غزة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلى، قبل قليل، قصفًا جديدًا على قطاع غزة مستهدفة منزلًا جنوب غرب مدينة القطاع، فيما أكدت حركة حماس استمرار جهود الوسطاء لوقف العدوان الإسرائيلي على القطاع.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا، بأن طائرات الاحتلال استهدفت بعدة صواريخ منزلًا مكونًا من ثلاثة طوابق في حي الشيخ عجلين جنوب غرب قطاع غزة، وأسفر القصف عن تدمير المنزل، كما تضرر عدد من المنازل المجاورة بشكل كبير، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

حماس: اتصالات مكثفة من الوسطاء لوقف العدوان

وأكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، اليوم السبت، أن الاحتلال وحده المسئول عما يجري في غزة، وجرائمه تعبير عن نواياه العدوانية ضد الشعب الفلسطينى.

وصرح الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم، اليوم، بأن هناك اتصالات مكثفة وجهودًا حثيثة من الوسطاء لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة.

وحمل الناطق باسم حماس حكومة الاحتلال الإسرائيلى مسئولية وتبعات استمرار هذا التصعيد، وفقًا لما نقلته وكالة سوا الفلسطينية.

12 شهيدًا جراء العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة

وارتفعت حصيلة الشهداء والمصابين جراء العدوان الإسرائيلي المستمر منذ أمس الجمعة، ضد أهداف حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية في قطاع غزة.

ونشرت وزارة الصحة في قطاع غزة حصيلة جديدة ومفصلة حول العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع، وفقًا للوكالة الرسمية الفلسطينية.

وأفادت الصحة في قطاع غزة، في بيان لها اليوم، بأن حصيلة الشهداء بلغت 12 شهيدًا، في حين وصل عدد الإصابات إلى 79 بجراح مختلفة.

وأضافت "الصحة الفلسطينية" أن من بين الجرحى 23 طفلًا و13 سيدة من مجمل عدد الإصابات، في حين أن 4 حالات وصفت بالحرجة والخطيرة.

ولفتت الصحة الفلسطينية إلى أن الشهداء من شمال قطاع غزة، وستة من محافظة غزة، وأربعة من خانيونس، وفقًا لما نقلته وكالة وفا الفلسطينية.