رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب دراجة نارية بالإسماعيلية

انقلاب دراجة نارية
انقلاب دراجة نارية

أصيب 3 أشخاص في حادث انقلاب دراجة نارية بالتل الكبير الظاهرية البر البطيء في التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، وعلى الفور تم نقلهم لمستشفى التل الكبير لتلقيهم العلاج اللازم.


وكان اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية، تلقي إخطارا يفيد إصابة 3 أشخاص في انقلاب دراجة نارية بدون لوحات معدنية وتنوعت إصابتهم بين الكسور والكدمات.


من جهته، وجه الدكتور حسن درويش مدير مرفق الإسعاف بمحافظة الإسماعيلية، بالدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين الي اقرب مستشفي لتلقي الإسعافات.
 

علي الفور، تم نقل المصابين الي مستشفي التل الكبير لتلقي العلاج.
 

وكشفت مصادر طبية تنوع إصابات المصابين بين اشتباه الكسور والكدمات بالنواحي المتفرقة بالجسم.

 

إصابة 5 أشخاص في حريق توك توك على طريق بورسعيد الإسماعيلية 

وفي سياق متصل أصيب 5 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة حادث تصادم سيارة بتوك توك ما أدى لاشتعاله، على طريق الإسماعيلية بورسعيد.

 

وتلقى اللواء محمود عاشور، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من إدارة تأمين الطرق بوقوع حادث 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة مجهولة بتوك توك بدون لوحات معدنية مما أدى لاشتعاله، على طريق الإسماعيلية بورسعيد.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، كما تم الدفع بـ 3 سيارات إسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة، ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح.

 

كما تم نقل المصابين إلى مستشفى طوارئ أبو خليفة بالإسماعيلية الطبي لإسعافهم ورعايتهم طبيًا، ويجري تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق.