رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية السبت 6 أغسطس 2022

حظك اليوم
حظك اليوم

قدم موقع "hindustantimes" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم السبت 6 أغسطس 2022، لجميع الأبراج الفلكية، التي جاءت على النحو التالي:

 

برج الحمل: 

الوقوع في الحب أمر رائع ولكن عليك أن تتذكر أن لديك أيضًا حياة منفصلة عن الآخر المهم، فعندما يعاملك شخص ما كما لو كان يمتلك مساحتك لمجرد أنك في علاقة، فهذا أمر مسيء لأن الناس ليسوا ممتلكات. 

 

برج الثور: 

عندما يتعلق الأمر بالحب، يجب أن تعتمد فقط على غرائزك، فعندما يتعلق الأمر بالعلاقات الرومانسية، قد لا يكون لدى أصدقائك دائمًا أفضل نصيحة يقدمونها.

 

برج الجوزاء: 

قد تصبح محادثاتك الداخلية مركزة بشكل متزايد على شريكك الرومانسي السابق، فقد يشير هذا إلى أن الجروح العاطفية من علاقتك السابقة لم تلتئم. 

 

برج السرطان: 

هناك مؤشرات محددة على أن الرومانسية ستزدهر اليوم، وسوف تسعد بصحبة شريك حياتك، حيث يجب أن تضع أنت وشريكك خططًا لرحلة منخفضة المستوى حيث يمكنك قضاء بعض الوقت الجيد معًا.

 

برج الأسد:

الحياة تدور حول الأسرار التي تكشف عن نفسها لك بطريقة تجعلك ترى أنك قد عشتها على أكمل وجه وبدون خوف، حيث يمكنك التعبير عن الحب.

 

برج العذراء: 

قد تكون لديك أنت وشريكك الآخر حجة بسيطة أو سوء فهم، ويمكنك استخدام بعض المساعدة في إعادة بناء الثقة بينكم من جديد.

 

برج الميزان: 

لإضفاء الإثارة على حياتك الرومانسية مع شريكك، افعل شيئًا جديدًا، فإذا أصبحت الأمور قديمة ويمكن التنبؤ بها في علاقتك، فهذا هو ما أمر به خبير العلاقات لإحياء حبك لبعضكما البعض.

 

برج العقرب: 

استعد لبداية جديدة، فلقد بزغ فجر يوم جديد، ومعه تأتي احتمالية وجود حب رومانسي جديد ورحلة مثيرة، حيث سيوفر لك هذا بعض الوقت للقيام بالأشياء التي طالما رغبت في تجربتها.

 

برج القوس: 

سواء كنت حاليًا أعزب أو ملتزم، يجب أن تتطلع إلى تكريس وقتك وطاقتك في الأنشطة التي تجعلك تشعر بالراحة، ابحث عن طرق مختلفة لتغذية عقلك وجسدك وروحك. 

 

برج الجدي: 

أنت في حالة ذهنية رومانسية في الوقت الحالي جيدة، ونتيجة لذلك فإنك تعاني من الكثير من المشاعر الوخيمة والدافئة داخل نفسك. 

 

برج الدلو: 

لا يزال بإمكاننا التعلم من تجاربنا والنمو، فعندما تبذل الكثير من الجهد ولكن لا ترى الكثير من العائد لذلك، يمكن أن يمنحك ذلك انطباعًا بأن حياتك ليست مع شريك حياتك.

 

برج الحوت: 

يتم توجيهك من قبل شيء أقوى، لذا كن مؤمنًا بالمعرفة التي تنشأ من الداخل، فحياتك الرومانسية ليست استثناء من هذه القاعدة، وهذا صحيح سواء كنت عازبًا.