رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

استعداداً لظهورها.. أدعية قبل نتيجة الثانوية العامة 2022

أدعية قبل نتيجة الثانوية
أدعية قبل نتيجة الثانوية العامة 2022

يستعد طلاب الصف الثالث الثانوي، لاستقبال نتيجة الثانوية العامة 2022 وفي الوقت الحالي يسود حالة من التوتر والقلق في البيوت المصرية ما بين الأسر والطلاب.

وفي الساعات الأخيرة، ارتفعت عمليات البحث بشكل مكثف من قبل أولياء الأمور وطلاب الشهادة الثانوية العامة 2022 على محركات الإنترنت والسوشيال ميديا ومحرك البحث الأكثر شهرة “جوجل” لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2022.

أدعية قبل موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

1 - “اللهم كما أتيت موسى سؤاله، فأتني سؤالي، إنك على كل شيء قدير”.

2 - “اللهم حقق لي مرادي وأمنيتي، إنك على كل شيء قدير”.

3 - “اللهم إنك تعلم حاجتي ومسألتي، فحقق لي ما هو خير لي في ديني ودنياي”.

4 - "اللهم ألهمني علمًا أعرف به أمرك، وأعرف به نواهيك، وارزقني اللهم فهم وبلاغة النبيين، وفصاحة حفظ المرسلين، وسرعة إلهام الملائكة المقربين، وأكرمني اللهم بنور العلم، وسرعة الفهم، وأخرجني من ظلمات الوهم، وافتح لي أبواب رحمتك، اللهم آمين يا رب العالمين".

5 - "لا إله إلا أنت برحمتك أستغيث يا غياث المستغيثين أغثني يا لطيف الألطاف نجنا مما نخاف يا منجي من المهالك نجنا من كل هالك".

6 - "اللهم وفق أبناءنا وبناتنا وكل أبناء وبنات المسلمين في امتحان الدنيا والآخرة وأنر بالعلم بصائرهم وعقولهم واكتب لهم النجاح والفلاح في الدنيا والآخرة وفرحهم بتفوقهم".

7 - "يا حي يا قيوم أسألك أن تقذف رجاءك في قلبي، حتى لا يكون لي هم ولا شغل غيرك، وأن تجعل لي من أمري فرجاً وخرجاً، إنك على كل شيء قدير يا صانع كل مصنوع".

تفاصيل من (الدستور) نتيجة الثانوية العامة 2022

والجدير بالذكر، تعتبر نتيجة الثانوية العامة 2022 من أكثر الموضوعات اهتماماً لدى المواطنين لمعرفة موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي، حيث أطلق “الدستور” موقعه الإلكتروني حتى يتمكن طلاب الصف الثالث الثانوي 2022 من معرفة نتيجة الثانوية العامة 2022 بكل سهولة، ويمكنك الآن الحصول على نتيجتك في أسرع وقت وبخطوات سهلة وبسيطة، ولمعرفة النتيجة اضغط هنا.