رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فيلم «تسليم أهالي».. لوسي وافقت دون تردد واستعدت لـ«كبائر» بطريقة خاصة

لوسي
لوسي

أعربت الفنانة لوسي، عن سعادتها البالغة لمشاركتها في أحداث فيلم «تسليم أهالي»، وعن كواليس مشاركتها في أحداث الفيلم قالت إن دنيا سمير غانم والمنتج هشام جمال تواصلا معها، وبمجرد عرض الفكرة انبهرت ووافقت دون تردد قبل الدخول فى أى تفاصيل، لثقل حجم العمل الذى يحمل أسماء من ذهب أمثال دلال عبد العزيز رحمة الله عليها، وبيومى فؤاد ودنيا وهشام ماجد، وكذلك المخرج المخضرم خالد الحلفاوي، فالعمل مع هؤلاء متعة كبيرة، ولكل منهم رؤية شديدة الخصوصية، وبالتأكيد تحمست للتجربة بكل عناصرها المميزة، وبدأنا مرحلة التحضير والتصوير.

فيلم تسليم أهالي بطولة دنيا سمير غانم

وأضافت «لوسي» فى تصريحات خاصة لـ«الدستور»: «بمجرد أن قرأت الدور شعرت بأن هذا العمل سيُحدث نقلة فى تاريخ السينما، وأعتبره محطة فارقة فى مشوارى ولأدوارى المستقبلية، على الرغم من أن مساحة الدور ليست كبيرة، لكنه محورى والشخصية لها خط أساسي فى الأحداث، وهذه الشخصية بالتحديد استعددت لها بطريقة خاصة، لأننى لم أقدم هذه النوعية من الكوميديا الممزوجة بالشر من قبل».

وتابعت: «تدربت على يد المخرج خالد الحلفاوي، الذي وضع خطة محكمة لإخراج العمل بصورة مبهرة، وشعرت بكيميا خاصة بينى وبين دنيا سمير غانم، خاصة أننى أجسد شخصية (كبائر) وهى بمثابة زعيمة، ولها عداوة قوية مع بطلة العمل، حيث تطاردها (كبائر) وتحاول النيل منها بشتى الطرق، لسبب ودوافع تكشف عنها بقية الأحداث».

وتابعت لوسي: «استمتعت كثيرا بالعمل مع الفريق بأكمله والكواليس كانت رائعة للغاية، فهو يعطى طاقة كبيرة لمن حوله وأتصور أن الجمهور سيرى هذا الانسجام في السينمات، وحالة من البهجة لم يتم تقديمها من قبل».

أبطال فيلم تسليم أهالي

يشارك في بطولة فيلم تسليم أهالي دنيا سمير غانم وهشام ماجد ودلال عبد العزيز ولوسي وبيومي فؤاد وعمرو وهبة ومحمد طعيمة وغيرهم.