رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شهر جني الأموال.. تعرف على حظوظ برج الحمل في أغسطس

برج الحمل
برج الحمل

يهتم البعض بمعرفة حظوظ برجه الفلكي قبل ممارسة أي نشاط في يومه، ففي السطور التالية نقدم طالع برج الحمل لشهر أغسطس، وفقًا لما ذكره خبراء علم الفلك بموقع "horoscope".

مهنيًا:

يدخل المريخ برج الحمل، فهي علامة على جني الأموال وفقًا لخبراء علم الفلك، حيث يأتي المال إليك عندما تأخذ دورًا قياديًا أو تضع اسمك في مشروع ما، فهذا هو الوقت المناسب للترويج عن نفسك.

قد تحصل على بعض التقدير. ولكن يمكن أن يأتي مع خيوط مرفقة، كن حذرًا بشأن قبول أي شيء يمكن أن يصبح وظيفة عادية، فقد يكون من الصعب التخلص من شيء توافق عليه الآن في المستقبل.

يمكن أن تكسبك فكرة إبداعية بعض التقدير من مديرك، فهذا هو الوقت المناسب لتظهر للآخرين ما يمكنك فعله أو ما تفعله، فإنه أيضًا وقت مناسب للحصول على علامة تجارية أو براءة اختراع أو حقوق نشر لحماية ملكيتك.

عاطفيًا:

هناك الكثير من الغموض بينك وبين شخص تنجذب إليه، لذلك لا يمكنك حقًا معرفة حقيقة حبك له، لذا كن حريصًا عند التعامل معه الفترة القادمة.

ينتقل كوكب المريخ القوي إلى برج الحمل، مما يضيف المزيد من المنطق والعملية إلى حياتك العاطفية، فكل شيء يتحرك بوتيرة أبطأ الآن، لذا خذ وقتك واستمتع بكل لحظة، فإذا حصلت على موعد مع شخص تحبه حقًا، فاستخدم كل حواسك لالتقاط جوهرهم الحقيقي.

كما ينتقل تركيزك إلى الشفاء العاطفي، فإذا كنت قاسيًا جدًا على نفسك، فهذا هو الوقت المناسب لأخذ استراحة من الاتهامات وإعادة شحن طاقتك العاطفية للوقوع في الحب من جديد.

صحيًا:

قد يكون شهر أغسطس الأمل الوحيد لانفراج أزمتك الصحية، من خلال ممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على صحتك النفسية.

تناول المزيد من الأطعمة العضوية والمطبوخة في المنزل واحصل على مزيد من النوم وستشعر بالانتعاش، فكلما اعتنيت بنفسك بشكل أفضل، كلما شعرت بالنشاط والحيوية، فإذا كنت تهدف إلى أن تكون ناجحًا، فستكون لديك فرصة أفضل لتحقيق ذلك.

قد تكون الرياضات التنافسية مرضية، فإنها طريقة ممتازة لممارسة الرياضة أثناء التواصل الاجتماعي والاستمتاع، والحصول على الجسم الرشيق.