رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تأجيل قضية محامي مغاغة إلى نهاية سبتمبر للمرافعة

قضية محامي مغاغة
قضية محامي مغاغة

قررت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المنيا، خلال جلستها المنعقدة اليوم، تأجيل محاكمة 20 محاميا، في القضية المعروفة إعلاميا بمحامي مغاغة، إلى الأسبوع الرابع من دور سبتمبر  للمرافعة.

عُقدت هيئة المحكمة برئاسة المستشار محمد حسام، رئيس المحكمة، بحضور فريق دفاع ترأسه مجدي سخى القائم بأعمال نقيب المحامين، وعدد من أعضاء مجلس النقابة العامة، وكبار المحامين.

كانت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المنيا قد قررت خلال جلستها المنعقدة في 28 يونيو من الشهر الماضي، تأجيل محاكمة 20 محاميا، في القضية المعروفة إعلاميا بمحامي مغاغة، لجلسة 26 يوليو للمرافعة.

وعُقدت هيئة المحكمة برئاسة المستشار محمد حسام، رئيس المحكمة، بحضور فريق دفاع ترأسه مجدي سخى القائم بأعمال نقيب المحامين، وعدد من أعضاء مجلس النقابة العامة، وكبار المحامين.

فيما شهد مجدي سخى القائم بأعمال نقيب المحامين، ووفد من النقابة العامة للمحامين، أمس الإثنين، حفل ختام دورة معهد المحاماة بنقابتي شمال وجنوب أسيوط، للعام الحالي 2022، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، بإحدى قاعات كلية اللغة العربية بجامعة أسيوط، وذلك بتنظيم من جانب النقابتين الفرعيتين.

ضم الحضور؛ حسين الجمال، أمين عام نقابة المحامين، ومقرر معهد المحاماة، و إسماعيل طه، عضو المجلس ومقرر المعهد، وعدد من السادة أعضاء مجلس النقابة العامة، عمر هريدي، وكيل النقابة، يحيى التوني، ومحمد الكسار، ومحمد كركاب، ومحمد فزاع، أعضاء المجلس، إلى جانب محمد الجاحر، نقيب شمال أسيوط، وأحمد البدراوي، نقيب جنوب أسيوط، وأعضاء المجلسين الفرعيين.

كما حرص على الحضور الدكتور رفعت علي محمد، عميد كلية اللغة العربية بجامعة أسيوط ، نائبًا عن الدكتور محمد عبدالمالك الخطيب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي.

وحرص مجدي سخى، القائم بأعمال نقيب المحامين، في كلمته على تقديم خالص الشكر والتقدير لنقيبي شمال وجنوب أسيوط وأعضاء مجلسي النقابة الفرعية على ما بذلوه من جهد في تنظيم اللقاء.

وقال خلال كلمته بحفل ختام دورة المعهد، إن المحاماة مهنة سامية ورسالة راقية لا يتقلد بها إلا كل محترم، نظمها قانون المحاماة منذ إنشاء النقابة.