رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خالد عيش: توجيهات الرئيس بحزمة حماية اجتماعية استثنائية تحمي محدودي الدخل

خالد عيش عضو مجلس
خالد عيش عضو مجلس الشيوخ

أشاد النائب الأول للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، خالد عيش، عضو مجلس الشيوخ، بمتابعة رئيس الوزراء الدكتور  مصطفى مدبولي لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدراسة توسيع قاعدة المستفيدين من برامج الحماية الاجتماعية، وإعداد حزمة حماية اجتماعية استثنائية، وذلك لمواجهة كافة التحديات الداخلية والخارجية التي تؤثر على دخل المواطن العادي.

وأوضح أن الاجتماع الوزاري الذي عقده د. مدبولي أمس السبت، بهذا الشأن، لهو دليل على تنفيذ كافة توجيهات الرئيس على أرض الواقع وبشكل عاجل، وحماية لمحدودي الدخل.

وفي تصريحات صحفية اليوم الأحد، ثمن “عيش” جهود الدولة للتعامل مع تطورات الظروف والأزمات العالمية الحالية، وانعكاساتها على النواحي الاقتصادية، والتي تؤثر على حياة المواطنين اليومية، مثمنا التوجيهات الصادرة من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدراسة توسيع قاعدة المستفيدين من برامج الحماية الاجتماعية، وإعداد حزمة حماية اجتماعية استثنائية، تراعي ظروف الأسر الأكثر احتياجاً، سعياً لتخفيف الأعباء عن كاهلهم، في ظل ارتفاع معدلات التضخم فى هذه الآونة، وسعياً لدعم الأسر المستهدفة، لحمايتها وتخفيفاً من حدة الآثار السلبية للظروف العالمية الحالية.