رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إصابة حلاق بطلق نارى على يد شاب من ذوى الاحتياجات فى المنوفية

طلق ناري
طلق ناري

استقبل مستشفى قويسنا العام حلاقا مصابا إثر تعرضه للإصابة بطلق ناري داخل صالون الحلاقة الخاص به في المنوفية، بعد أن أطلق شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة "معاق ذهنيا" النار عليه من طبنجة أثناء قيامه بالحلاقة لشقيقه.

وبالانتقال والفحص تبين للمقدم محمد عبدالصمد، رئيس مباحث مركز شرطة قويسنا، والقوة المرافقة، إصابة "م. ص. م"، حلاق مقيم دائرة المركز، بطلق ناري في الصدر، وبسؤال شهود العيان أفادوا بإصابة المجني عليه بطلق ناري بعد إطلاق "أ. ط. ع"، 17 عاما، معاق ذهنيا، النار عليه من طبنجة 9 مم خاصة بشقيقه "أ. ط. ع"، 35 عاما، ميكانيكي، أثناء حلاقة المجني عليه لشقيق المعاق ذهنيا عن طريق الخطأ.

وكان اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من العميد يوسف فخير، مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بإصابة حلاق بطلق ناري في الصدر، داخل صالون الحلاقة الخاص به بدائرة المركز، ونقله للمستشفى العام، وعلى الفور تحركت قوة أمنية من مركز الشرطة لبدء التحقيقات في الحادث.

وبإجراء التحقيقات والتحريات اللازمة عن الواقعة أثبتت أن السلاح المستخدم في الحادث طبنجة 9 مم غير مرخصة، خاصة بالميكانيكي، وتم ضبطها مع باقي الأطراف، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.