رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هنا الزاهد لـ«الدستور»: كواليس «بحبك» ممتعة.. ومتحمسة لمشاهدة «كيرة والجن»

هنا الزاهد
هنا الزاهد

أعربت الفنانة هنا الزاهد، عن سعادتها بالتعاون مع الفنان تامر حسني، في فيلمه الأخير «بحبك» الذي يُعرَض حاليًا ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المبارك 2022، مشيرة إلى أن كواليس الفيلم كانت ممتعة وكوميدية.

وأضافت لـ«الدستور»، أن كواليس الفيلم كانت مليئة بالمواقف الكوميدية التي يفعلها تامر حسني، طوال الوقت، وهو ما أعطى حالة من الراحة النفسية لكل المشاركين في العمل، وجعلهم يقدمون ما بداخلهم أمام الكاميرات بشكل طبيعي دون أي ابتذال.

وعن دورها في العمل قالت الزاهد: «أجسد شخصية "حبيبة" وهي شخصية رومانسية للغاية إلا أنها تظهر جانب  كوميدي خاصة في أول أحداث العمل، وباقي التفاصيل سيراها الجمهور خلال متابعته للعمل، لكنني أوعده بالعديد من المفاجآت عبر تحولات عديدة للشخصية خلال أحداث العمل».

وعن رأيها في تجربة تامر حسني، على مستوى الإخراج قالت: «هو فنان ويعلم جيدًا النقاط المهمة لأي ممثل أمام الكاميرا، وكان مهتمًا بالتفاصيل، وكنا نصور كثيرًا من أجل الوصول لأفضل نتيجة ممكنة، وعلى الرغم من كل هذا المجهود كان يعطي طاقة إيجابية كبيرة، وأتمنى أن ينال العمل إشادات كبيرة على طريقة إخراجه وأن ينجح في هذا المجال الذي دخله حديثه».

وتابعت: «المنافسة في هذا الموسم جيدة جدًا فأنا متحمسة لمشاهدة فيلم "كيرة والجن" فهو عمل جيد يستحق المشاهدة، ومع ذلك فتامر حسني له شعبية كبيرة للغاية في العالم العربي كله، وأعتقد أن العمل سيحقق حالة نجاح كبيرة خلال الأيام المقبلة على مستوى الإيرادات».

واختتمت حديثها: «فيلم "بحبك" سيكون واحدًا من الأفلام الرومانسية التي تعيش طويلًا مع الجمهور بسبب فكرته التي كتبها تامر والتي بها الكثير من التفاصيل التي سيفهمها كل من يشاهد العمل».