رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تامر حسنى ينشر كواليس عرض فيلم «بحبك» فى مصر والسعودية (فيديو)

بحبك
بحبك

نشر النجم تامر حسني، فيديو جديد عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" من كواليس العروض الخاصة لأحدث أفلامه «بحبك» في مصر والسعودية الذي أطلق الخميس الماضي؛ للمشاركة في موسم عيد الأضحى المبارك الحالي.

الفيديو الجديد لتامر بدأ من خلال العرض الخاص للفيلم بالقاهرة، وردود أفعال الجمهور المختلفة الذين أشادوا بالفيلم الجديد، وكذلك تصريحات مجمعة للأبطال المشاركين في العمل منهم هنا الزاهد وحمدي الميرغني.

 

وانطلق الفيديو إلى المملكة العربية السعودية والعرض الخاص للفيلم هناك بحضور تامر حسني، حيث تجمع حوله المئات من الجمهور السعودي وحاولوا التقاط الصور التذكارية معه.

وعرض الفيديو الكثير من ردود فعل الجمهور السعودي بعد عرض الفيلم، حيث أشادوا بالفيلم وأنهم أحبوه ومنهم من شاهده أكثر من مرة وكانت الكلمات المشتركة من الجمهور السعودي: «الفيلم مرة حلو».

 

واستطاع فيلم بحبك بطولة الفنان تامر حسني أمس السبت أول أيام عيد الأضحى المبارك، أن يتواجد في المركز الثاني في قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022 حيث جمع الفيلم 3 ملايين جنيه و205 آلاف؛ لتصل كل إيراداته في 3 أيام إلى 8 ملايين جنيه و10 آلاف جنيه.

وينافس فيلم بحبك بطولة تامر حسني خلال عيد الأضحى المبارك بقوة مع أفلام كيرة والجن بطولة الفنان أحمد عز، والفنان كريم عبدالعزيز، وكذلك فيلم عمهم بطولة الفنان محمد إمام وسيد رجب وعدد من النجوم.