رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إيرادات «بحبك» تتخطى حاجز المليون في أول أيام عرضه

فيلم بحبك
فيلم بحبك

بدأت دور العرض السينمائي، أمس الخميس، عرض فيلم «بحبك» بطولة الفنان تامر حسني، تزامنًا مع الموسم السينمائي لعيد الأضحى المبارك.

وفي أول أيام عرضه، حقق فيلم «بحبك»، مليون جنيه و450 ألفًا، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات مميزة خلال موسم عيد الأضحى الذي  يبدأ غد السبت.

وعبَّر الفنان تامر حسني، عن سعادته الغامرة تجاه ردود الفعل على العرض الخاص لفيلمه الجديد «بحبك»، الذي حضره في الساعات الأولى من صباح اليوم، بدور العرض السينمائي داخل أحد المراكز التجارية الكبرى بحضور طاقم عمل الفيلم.

وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «من افتتاح فيلم بحبك.. كل الشكر لكل الجماهير اللي حضرت، وكل الشكر لكل اللي شرفونا، فرحان من كل قلبي فوق فوق الوصف، الحمد والشكر لله، ردود أفعالكم النهاردة هونت عليا تعب سنتين تحضير، الفيلم من تأليفي ليه قصه وسيناريو وحوار وتأليفي للموسيقى التصويرية، وتمثيلي فيه، وإنتاجه وإخراجه، والحرص التام على إبراز كل ممثل بأحسن شكل، من كل قلبي بشكر جميع أبطال، وصنَّاع وعمال الفيلم شكرًا أستاذ حسام حسني، أ/ احمد بدوي، أ/ احمد الدسوقي، ربنا يجمعنا تاني على حب ونجاح».

ويشارك في بطولة فيلم «بحبك» كل من: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.