رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الملحن إيهاب عبدالواحد: أستعد لأغنيات جديدة مع أحمد سعد وبهاء سلطان

الملحن إيهاب عبد
الملحن إيهاب عبد الواحد

يتعاون الملحن الغنائي إيهاب عبدالواحد مع كل من النجم بهاء سلطان، والمطرب أحمد سعد، في أغنيات جديدة، والمقرر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

وحل الملحن إيهاب عبدالواحد ضيفاً على زهرة رامي في برنامج "إصحى بإنرجي"، على NRJ 92.1، وخلال الحلقة كشف عبدالواحد عن رأيه في المشهد الموسيقي وعدد من نجوم الفن، وقال: "أنا دخلت التاريخ حين قالت الفنانة شريهان إن لو بليغ حمدي كان على قيد الحياة وسمع ألحانك لصفق لك كثيرًا، فشريهان تعي بشكل كبير ما تقول، وهي تجمع بين التاريخ الماضي، الحاضر والمستقبل". 

وعما يقدمه «ويجز» من موسيقى، قال: "ويجز هو مستقبل هذا العصر، عنده فكر مختلف وهو صادق فيما يقدم"، وعن علاقته بالفنانة شيرين عبدالوهاب، قال: "هي بمثابة أختي، أشعر دائماً إنها بنت أمي وأبويا". 

وقال إيهاب عبدالواحد: "جارٍ التحضير لأغنية مع الفنان بهاء سلطان، فهو أصدق إحساس وأكثر إنسان وفنان متواضع، فهو صوت مصر ومستقبلنا، ولازم نحافظ عليه وندعمه".

وعن الفنانة أصالة، قال: "هي أول من صدقني وآمن بيا، وساعدتني في تقديم الأغاني، فهي شخص يصدق جناني"، وختم حديثه قائلاً: "إن الجميع عليه أن يفخر بأن مصر بها شخص كهشام نزيه بسبب ما يقدمه"، وعن حسن شاكوش، قال: "حسن شاكوش متوظف بشكل خاطىء". 

وعن أغنية "الغزالة رايقة"، التي جاءت ضمن أحداث فيلم "من أجل زيكو"، والتي تم الإشارة إلى أنها تشبه في اللحن إحدى الأغاني الروسية، قال: "مفيش تشابه بين أغنية الغزالة رايقة والأغنية الروسية، ممكن يكون اقتباس". 

كان آخر ما قدمه إيهاب عبدالواحد أغنية «اليوم في مصر مبيخلصش»، مع الفنانة دنيا سمير غانم، والتي تروج للسياحة في مصر خلال موسم الصيف.