رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«عايز حق أمى منه».. مفاجأة جديدة يكشفها نجل ضحية كفر شكر

الطفل عبدالرحمن شقيق
الطفل عبدالرحمن شقيق القاتل ونجل الأم المقتولة بكفر شكر

أثارت جريمة قتل شاب لوالدته بقرية برقطا التابعة لمدينة كفر شكر في القليوبية، حالة من الغضب بين أهالي القرية، خاصة أن التحريات أكدت اعتياد المتهم التعدي على والدته بالسب والضرب.  

الطفل عبدالرحمن صبرى، 10 سنوات، قال إن شقيقه تعدى على والدته بالضرب حتى الموت على خلفية مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب الإقامة فى المنزل المكون من 5 طوابق بقرية برقطا.

وتابع نجل الضحية في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أن شقيقه الأكبر محمود كان دائمًا ما يتعدى على والدتهما بالسب والضرب أمامه، معربًا عن حالة الحزن التي كان يصاب بها بسبب قسوة شقيقه في التعامل مع والدتهما، وأضاف الطفل أن شقيقه “المتهم” كان مقيمًا مع جده لوالده بعد انفصال والديهما منذ 7 سنوات. 

وأكمل الطفل “عبدالرحمن” أن والدته كانت تكافح من أجلهم، مُشيرًا إلى أنها كانت تواصل العمل ليلًا ونهارًا لبناء منزلهم المكون من 5 طوابق، وأضاف أن شقيقه أراد أن يستولي على المنزل بالكامل رغم أن والدته خصصت له شقة في أحد الطوابق، وختم حديثه قائلًا: "أخويا كان وحش وطماع.. وعايز حق أمي منه".

وتلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم طه حسين رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصى بوصول عزة . ع ربة منزل جثة هامدة وبها طعنات نافذة في الصدر ولقيت أنفاسها الأخيرة فى الحال 

انتقلت على الفور ضباط البحث الجنائي بمركز شرطة كفر شكر بقيادة الرائد حسام نبيل معاون أول مباحث مركز شرطة كفر شكر وتم السيطرة على الأوضاع بالقرية وتبين نشوب مشاجرة بين “محمود. ص. ع، 22 سنة” مع والدته “عزة.ع” ربة منزل وتعدى خلالها نجلها بالسكين على والدته وطعنها طعنات نافذة حتى فارقت الحياة فى الشارع بسبب رفض الأم المتوفاة سكن نجلها معها فى المنزل الذى تمتلكه من والده المنفصل عنها منذ سنوات والمنزل مكون من 5 طوابق حيث إنها تريد أن تمنحه شقة واحدة فقط وتترك باقى طوابق المنزل لأخيه الطفل عبدالرحمن وشقيقته آية متزوجة فى نفس القرية، ولكن القاتل رفض ووقعت الجريمة. 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز شرطة كفر شكر من القبض على الابن القاتل  بعد 3 ساعات من ارتكاب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.