رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية عبر الموقع الرسمى لوزارة التعليم

 الدكتور محمد مجاهد
الدكتور محمد مجاهد

قال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، إن الدكتور طارق شوقي، اعتمد نتيجة الدبلومات الفنية.

ولفت "مجاهد"، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، إلى أنه جارٍ رفع النتيجة على الموقع الرسمي لوزارة التعليم، وستكون متاحة للطلاب بعد قليل، لافتًا إلى أن سيصدر بيانًا تفصيليا بنسب النجاح، ومقارنتها بنسبة نجاح العام الماضي.

على جانب آخر، أدى صباح اليوم، طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية) الامتحان في مادة الكيمياء، بينما أدى طلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) الامتحان في مادة الجغرافيا، كما أدى طلاب الثانوية العامة (المكفوفون) الامتحان في مادة الجغرافيا (ورقة ثانية)، بينما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (اللغة الإنجليزية)، في امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2022/2021.

وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان قبل بدء الامتحان على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية.

وقال الدكتور رضا حجازي، إن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمّنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.