رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الآن نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي بالرقم القومي 2022

رياض الأطفال
رياض الأطفال

مع انتهاء فترة التقديم التي حددتها وزارة التربية والتعليم، للتقديم بمرحلة رياض الأطفال 2022 في المدارس التجريبية، يكثر البحث عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي بالرقم القومي 2022 من خلال المنصة التي قامت بتخصيصها الوزارة.

 نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي بالرقم القومي 2022

وبدأ قطاع من الطلبة وأولياء الأمور بالبحث عن نتائج تنسيق رياض الأطفال لعام 2022 – 2023 من أجل الالتحاق بجميع المدارس التجريبية، وسيأتي ذلك بالتزامن مع انتهاء فترة التقديم للطلبة على الانتهاء، طبقا لما حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم في مصر.

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت عن الفتح لباب التسجيل الإلكتروني بمرحلة رياض الأطفال رسمياً من أجل الالتحاق بالمدارس الحكومية العامة والمدارس التجريبية بالعام الدراسي القادم 2022 – 2023، وعلى أن سيتم ذلك بشكل إلكتروني من خلال المنصة التي خصصتها وزارة التربية للتيسير والتسهيل على أولياء الأمور.

 

شروط تقديم مرحلة رياض الأطفال 2022 محافظات مصر 

من خلال الاطلاع على كافة شروط تقديم مرحلة رياض الأطفال لعام 2022، يمكنك التعرف بسهولة على موقف التلميذ من القبول بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس التجريبية 2022، والتي يفضل أن تتوافر كل طالب الشخص المتقدم، وتتمثل الشروط في الآتي:

1- ألا يقل عمر الطفل المتقدم لمرحلة رياض الأطفال عن 4 سنوات.

2- يتم تنسيق الطلبة عن طريق المديريات التعليمية بكل محافظة طبقًا للكثافة بها وظروفها.

3- يتم التنسيق وفقًا للقرار الوزاري رقم 154 بتاريخ 6/7/1989، بشأن الالتحاق بمدارس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

4- يمكن لولي الأمر متابعة نتيجة القبول المبدئي من خلال نفس الموقع الإلكتروني.

5- عقب الإعلان يمكن لولي الأمر التوجه للمدرسة لتسليم الملف الورقي الخاص بالطالب المقبول ومتابعة موقف تسلم الملف للمدرسة القبول النهائي، بعد انتهاء المدرسة من فحص الملف الورقي والتأكد من استيفائه.

اقرأ أيضا..

نتائج تنسيق رياض الأطفال 2022

تبدأ كافة مديريات التربية والتعليم بالمحافظات المتنوعة والمختلفة بفحص كافة طلبات الطلبة المتقدمين في المدارس التجريبية، وكذلك التعرف على مدى استيفاء التلميذ للشروط المطلوبة، ثم عقب ذلك سيتم الإعلان عن نتائج تنسيق رياض الأطفال لعام 2022، ومن المتوقع أن يستغرق هذا الأمر الكثير من الأيام.