رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 في جميع المحافظات

طلاب
طلاب

مع بدء شهر يوليو يزداد البحث حول رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 في جميع المحافظات مع قرب موعد إعلان النتائج بعد الانتهاء من التصحيح.

ومن المقرر أن يتم إعلان نتائج الدبلومات الفنية 2022، خلال تلك الأسبوع الحالي، بعدما قامت وزارة التربية والتعليم في مصر بإعلان أن نتائج الدبلومات الفنية سوف يتم إعلانها في تلك الأيام. 

رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 في جميع المحافظات

وتنشر «الدستور» من خلال العديد من الخدمات المتنوعة والمختلفة التي تقدمها للقراء رابط نتائج الدبلومات الفنية 2022، ويتاح بكل سهولة لكافة طلاب الدبلومات الفنية لعام 2022، معرف النتيجة عبر إعلانها على بوابة التعليم الفني من (هنا).

خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2022

  • الخطوة الأولى: الدخول لرابط بوابة التعليم الفني وذلك من خلال الرابط الرسمي الخاص بالنتيجة.
  • الخطوة الثانية: ستقوم بالضغط على زر “الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية” لعام 2022 .
  • أما الخطوة الثالثة: قم باختار الشعبة التي تلتحق بها سواء «دبلوم الصنايع- دبلوم الزراعي- دبلوم الفندقي- دبلوم التجاري».
  • الخطوة الرابعة: وستقوم بتحديدد المحافظة التي تنتمي وتقيم بها.
  • الخطوة الخامسة: القيام بإدخال بيانات المدرسة التي تقيد بها وبيانات الإدارة التعليمية التابع لها.
  • وبينما الخطوة السادسة: قم بإدخال جميع بياناتك الشخصية المطلوبة.
  • وأما الخطوة السابع: اضف رقم الجلوس.
  • الخطوة الثامنة والأخيرة: اضغط على زر استعلام.

يظهر أمامك تقدير التلميذ كاملا في الدرجات الخاصة بالكلية ونسبته وذلك بمجرد الاعتماد من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم المصري، كاف النتائج وتحميلها ببوابة التعليم الفني.

 

موعد نتائج الدبلومات الفنية 2022

وأكدت وزارة التربية والتعليم المصرية انه سوف يتم الإعلان عن قائمة أوائل الدبلومات الفنية لعام 2022 من خلال الاسم أو من خلال رقم الجلوس بجميع المحافظات، وذلك بمجرد الاعتماد من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم لنتائج الدبلومات الفنية لعام 2022 في تلك الاسبوع.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم: أن بعد ذلك سوف يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2022 بموقع وزارة التربية والتعليم في مصر، على أن ستعلن في اليوم التالي بجميع المدارس الفنية الموجودة على كافة مستويات محافظات الجمهورية.