رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الجمعة 1 يوليو 2022

حظك اليوم
حظك اليوم

قدم موقع «hindustantimes» توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الجمعة 1 يوليو 2022، لجميع الأبراج الفلكية، والتي جاءت على النحو التالي:

برج الحمل:

قد يكون الدخل الثابت من المدخرات مفيدًا لرسوم الطفل الدراسية، فاليوم يتوقع أن تفشل في إحراز تقدم في أي مجال. 

برج الثور:

من المحتمل أن يتم إصدار المدفوعات المتوقعة قريبًا، فأنت تعطي انطباعًا جيدًا عن نفسك على الصعيد المهني، فأولئك الذين يعانون لفترة طويلة يمكن أن يتوقعوا الشفاء المعجزة. 

برج الجوزاء:

من المرجح أن يمارس ربات البيوت مبادرتهن في إحداث بعض التغييرات، ومن المتوقع حدوث مشاكل لمن يسافرون لمسافات طويلة برًا، كما أنه يوم ممتاز لمن لديهم ميول رومانسية.

برج السرطان:

أولئك الذين يشعرون بالاكتئاب من المرجح أن يجدوا الإيجابية تدخل حياتهم مرة أخرى، حيث سيسمح لك رصيد البنك الصحي بشراء عنصر رئيسي.

برج الأسد:

سيتم التعامل مع انعكاسات الاستثمارات المحفوفة بالمخاطر بكفاءة، حيث يمكن أن تجعلك مشكلة متعلقة بالعمل مريضًا عقليًا. 

برج العذراء:

أولئك الذين يحاولون الحصول على قروض من مصادر مختلفة سينجحون، فمن المتوقع تحقيق أرباح جيدة لأولئك المرتبطين بصناعة الأزياء والمنسوجات. 

برج الميزان:

سوف تتخذ خطوات إيجابية نحو تحقيق صحة مثالية، حيث يمكن أن تجبرك القيود المالية على التخلي عن صفقة جيدة، فيما يوصى بالتصرف بناءً على اقتراحات زميل متمرس. 

برج العقرب:

من المرجح أن تنهي الصفقة المربحة مشاكلك المالية إلى حد كبير، فهذا هو اليوم الذي تنجز فيه الكثير على الجبهة المهنية، فمن المحتمل أن تتخذ خطوات إيجابية للحد من الإنفاق الإضافي. 

برج القوس:

سوف تحتاج إلى تخفيف مشاكل الشخص الذي يظل مكتئبًا وسريع الانفعال، سيعرض عليك أحد الزملاء المتعاونين مشاركة عبء العمل الخاص بك. 

يهدد المرض بإعطائك المتاعب والتأثير على روتينك، أولئك الذين يعيشون منفصلين عن عائلاتهم سيحصلون على كل الدعم منهم.

برج الجدي:

سوف تحتاج إلى تخفيف مشاكل الشخص الذي يظل مكتئبًا وسريع الانفعال، فمن المحتمل أن تأتي بعض فرص تحقيق الأرباح في طريقك.

برج الدلو:

من الناحية المالية ، يبدو أن اليوم عبارة عن حقيبة مختلطة بينما تنفق ما تكسبه، سوف تكون قادرًا على التغلب على المواقف السلبية في العمل. 

برج الحوت:

سيعمل روتين التمرين الجديد بشكل جيد في تحسين صحتك، لا تدع قضية بسيطة تفسد الجو المنزلي، حيث يشار إلى إجازة طويلة مع الشريك بالنسبة للبعض.