رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لا يفوتك هذا المساء| تفاصيل تحقيقات النيابة في مقتل الإعلامية شيماء جمال.. وبيان بحالة الطقس غدًا الجمعة

لا يفوتك هذا المساء
لا يفوتك هذا المساء

شهدت محال الجزارة بمنطقة الوراق، صباح اليوم الخميس، زحامًا شديدًا من قبل المواطنين قاصدين شراء كميات من اللحوم الحمراء، وذلك قبل أيام من قدوم عيد الأضحى المبارك، وغيرها من الأحداث رصدها موقع "الدستور" على مدار الساعات الماضية، نوجزها لكم في نشرة "لا يفوتك هذا المساء" في السطور التالية..

القاهرة تُسجل 36 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس غدًا

كشفت الهيئة العامَّة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة، غدًا الجمعة، حيثُ تتأثَّر البلاد، على مدار ساعات اليوم، بارتفاع كبير في درجات الحرارة تضرب جميع الأنحاء.

ووفقًا لصور الأقمار الصناعية التي التقطتها الهيئة، فقد توقعت أن تُسجل القاهرة غدًا 36 درجة وتشهد محافظات جنوب الصعيد أجواءً شديدة الحرارة.

وأشارت الهيئة - في بيانها اليومي-  إلى أنَّه من المتوقّع أن تشهد معظم أنحاء البلاد، ارتفاعًا في درجات الحرارة، حيثُ تسود أجواء شديدة الحرارة غدًا الجُمعة، وتستمرّ بالارتفاع تدريجيًا لنهاية الأسبوع. لمعرفة كافة التفاصيل اضغط هنا..

مدبولى من الجزائر: نولى منتديات الأعمال اهتمامًا لا يقل عن اجتماعاتنا الحكومية

انطلقت أعمال المنتدى الاقتصادي المصري- الجزائري المشترك، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوزير الأول الجزائري أيمن بن عبدالرحمان، بالمركز الدولي للمؤتمرات بالجزائر العاصمة، تحت شعار "الجزائر- مصر.. تاريخ وقواسم مشتركة في خدمة الشراكة الاقتصادية الواعدة"، بحضور الوفدين الوزاريين من البلدين، ومسئولي غرف التجارة والصناعة، وممثلي القطاع الخاص بمصر والجزائر.

وألقى الدكتور مصطفى مدبولي كلمة في افتتاح المنتدى، استهلها بتوجيه أخلص التهاني القلبية لنظيره الجزائري، ولكل الأشقاء في الجزائر؛ بمناسبة قرب الاحتفال بالعيد الستين لاستقلال الجزائر. لمعرفة كافة التفاصيل اضغط هنا..

زحام شديد على محال الجزارة بالوراق قبل عيد الأضحى (صور)

شهدت محال الجزارة بمنطقة الوراق، صباح اليوم الخميس، زحامًا شديدًا من قبل المواطنين قاصدين شراء كميات من اللحوم الحمراء، وذلك قبل أيام من قدوم عيد الأضحى المبارك، خاصة وأن اللحوم الحمراء من أساسيات الاحتفال وتعتبر وجبة أساسية على مدار أيامه، لذلك تشهد مختلف محال الجزارة استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

كل أنواع اللحوم وأسعارها.. تقرير من داخل محلات الجزارة - اليوم السابع

ورصدت "الدستور" أسعار اللحوم الحمراء بالأسواق وحجم الإقبال عليها خلال الأيام الجارية وقبل أيام قليلة من قدوم عيد الأضحى المبارك. لمعرفة كافة التفاصيل اضغط هنا..

 

استجابة لتحقيق «الدستور».. غلق أحد «مكاتب الدّيانة» بمنطقة فيصل

استجابة للتحقيق الذي أجرته جريدة «الدستور» بشأن استغلال سماسرة الغارمات لحاجة النساء إلى المال، وابتزازهن بالحبس مستغلين توقيعهن على بياض، قام مالك العقار رقم 31 بمنطقة المساكن - فيصل، بفسخ عقد الإيجار الخاص بالشركة المذكورة بالتراضي، بحسب تصريحات عبدالله الفخراني، صاحب العقار.

وأضاف مالك العقار أنه برغم النزاعات التي دارت بينهما طيلة الأسابيع الماضية بعد نشر التحقيق، وخاصة بعد أن اكتشف حقيقة تلاعب أصحاب المكتب بالنساء، وعدم حصولهم على ترخيص رسمي من قبل وزارة التضامن الاجتماعي، هددهم على الفور برفع قضية ضدهم تثبت استعمال المكان المؤجر في أغراض منافية للآداب العامة. لمعرفة كافة التفاصيل اضغط هنا..

تحقيقات النيابة تفجر مفاجأة بشأن علاقة المتهم الثاني بقتل الإعلامية شيماء جمال

بعد كشف ملابسات حادث مقتلها.. تعرف على آخر ما كتبته الإعلامية شيماء جمال  على " تويتر" | مجلة سيدتي

رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام - عقبَ إصدار البيان السابق في الواقعة- تداولَ منشورات ومقاطع مصورة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تتضمن الادعاء بانتفاء صلة المتهم الذي أرشد عن جثمان المجني عليها بالواقعة، وانعدام صلته بالاتهام المسند إليه، وحبسه احتياطيًّا بغير سند، وذلك على خلاف الحقيقة التي انتهت إليها التحقيقات، فضلًا عن استغلال البعض الواقعة للإيهام والترويج بوجود تمييز في إجراءات التحقيق بها وبطئها عن تحقيقات وقائع أخرى، بدعوى وضع اعتبار لطبيعة وظيفة زوج المجني عليها المتهم بقتلها، على خلاف المفترض، وغير المتقبل حدوثه. لمعرفة كافة التفاصيل اضغط هنا..