الأربعاء 24 يوليه 2019 الموافق 21 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads

ضبط أول شبكة دعارة لممارسة الجنس مع الرجال بالنزهة

الأحد 04/مايو/2014 - 02:48 م
ضبط أول شبكة دعارة
ضبط أول شبكة دعارة لممارسة الجنس مع الرجال بالنزهة
كتب عمرو المزيدي :
طباعة
ads
تمكن رجال الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، بإشراف اللواء هشام الصاوى مساعد وزير الداخلية من ضبط شبكة دولية لممارسة الجنس مع الرجال بدون تمييز "الجنس الثالث" يديرها مغربى عن طريق 3 مواقع للأنترنت، مكتوب عليها أرقام هواتف محمولة مقابل مبلغ مالي معين, داخل شقة مفروشة بمنطقة النزهة.

البداية كانت بورود معلومات للعميد محمد ذكاء مدير مباحث الإدارة العامة لحماية الأداب تفيد بقيام مجموعة مجهولين بتدوين 3 مواقع للأنترنت مكتوب فيها أرقام تليفونات, تحرض الرجال على ممارسة الجنس مع الرجال" الجنس الثالث" داخل شقة مشبوهة بمنطقة القاهرة مقابل مبالغ مالية.

أكدت النحريات التى اأريت بإشراف كل من العميد إبراهيم الطويل رئيس قسم التحريات بالإدارة العامة لمباحث الآداب، العقيد عصام أبوعرب الضابط بذات الإدارة, صحة ما ورد من معلومات, وتمكنوا من تحديد أفراد تلك الشبكة.

عقب إصدار إذن من النيابة، قامت قوة قادها كل من المقدم تامر فاورق والمقدم محمد حلمى والمقدم إيهاب توفيق الضباط بإدارة حماية الآداب باستهداف تلك  الشقة، حيث تمكنوا من ضبط كل من أحمد. م مغربى الجنسية، وكريم .ص وشهرته صافى، واحمد. م وشهرته نسمة، و وائل. ع، وعادل. داخل الشقة المذكورة.

تبين من التحريات والمعاينة أن اثنين من المتهمين مصابين بمرض الإيدز.

بمواجهة المتهمين أمام اللواء أحمد عبدالغفار "نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب" أقروا بما هو منسوب إليهم، وأضافوا بممارستهم للفحشاء مع الرجال من راغبى هذا النوع من المتعة المحرمة بمقابل مادي, وإنهم من الجنس الثالث "الشيميل".

عقب تحرير المحضر اللازم، تم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.
ads
ads
ads
ads