رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«مقتل طفلة» و«ذبح زوجة» أغرب جرائم الأمس

جثة
جثة

شهد الأمس عدد من وقائع القتل التي راح ضحيتها أطفال ونساء دفعوا حياتهم ثمن؛ لانعدام الإنسانية بين بعض الأشخاص، فسقطت طفلة مقتولة بسبب طلق ناري طائش، وذبحت ربة منزل على يد زوجها؛ بسبب زيارة لابنها السجين.

 

مقتل فتاة بإطلاق نار في بولاق الدكرور

في الجيزة لقيت فتاة مصرعها برصاصة طائشة، وذلك فى مشاجرة بين تجار مخدرات بمنطقة بولاق الدكرور، وتم إخطار اللواء علاء فاروق مُساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وأمر بنقل الجثة، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات. 

كان اللواء مدحت فارس مُدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي، رئيس مباحث قطاع غرب، يُفيد مصرع فتاة بطلق ناري ببولاق الدكرور، وعلى الفور انتقل العقيد محمد أمين مُفتش مباحث قطاع غرب إلى موقع الحادث، وتبين أن المجني عليها طفلة أصيبت بطلق ناري، أودت بحياتها على الفور.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المُقدم محمد طبيلة رئيس مباحث بولاق الدكرور، بإلقاء القبض على المتهم.

وتقوم الأجهزة الأمنية، بتفريغ الكاميرات المحيطة بموقع الحادث تم تحرير المحضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات وأمرت النيابة العامة، تشريح جثة الطفلة؛ لمعرفة سبب الوفاة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ملابساتها.

 

زوج ينهي حياة زوجته ذبحًا بالدقهلية

لقيت ربة منزل مصرعها  في محافظة الدقهلية، ذبحًا على يد زوجها بقرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر؛ نتيجة لوجود خلافات بين الزوجين على زيارة الأم لابنها في سجن جمصة العمومي، وفوجئ الأهالي بوجودها مذبوحة داخل شقتها، فيما انتقلت قوات الشرطة، والنيابة العامة لمعاينة الجثة ومكان الحادث.

تبلغ لمأمور مركز شرطة منية النصر بقيام زوج بقتل زوجته ذبحًا بقرية الدراكسة، وتمكن الأهالي في شارع الجزار بالقرية، من التحفظ على الزوج وتسليمه للشرطة.

وعلى الفور توجهت القوات الأمنية لموقع الحادث، وتبين مصرع «صفاء عبد الحميد »، 38 سنة، ربة منزل، على يد زوجها «ممدوح أ. ال»، مُبيض محارة في العقد الرابع من عمره، ولديهما 4 أبناء ومقيمين بشارع الجزار بالدراكسة، وجارٍ تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة؛ لمتابعة التحقيقات.

وأكد شهود العيان، أن خلافًا سمعه الجيران؛ نتيجة لصوتهما العالي، وذلك لخلاف وقع بينهما بشأن نية الزوجة زيارة ابنها في السجن، إلا أنهم فوجئوا بقيام الزوج بذبحها صباح اليوم.