رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لبنى عبد العزيز تكشف تفاصيل وصية الفنانة دلال عبد العزيز لابنتيها قبل وفاتها

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

أصبحت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز من أكثر الأسماء رواجا على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد رحيلها بما يقرب من عام بعد تصريحات صحفية للفنانة القديرة لبنى عبد العزيز خلال حضور إحدى الفعاليات الفنية مؤخرا.

وصية الفنانة دلال عبد العزيز لابنتيها قبل وفاتها

وقالت الفنانة  القديرة لبنى عبد العزيز في تصريحات على هامش حضورها إحدى الفعاليات الفنية إنها تفتقد الفنانة القديرة دلال عبد العزيز وأنها كانت تعلم وصية الفنان دلال عبد العزيز لابنتيها الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة إيمي سمير غانم أن تقوم كل واحدة بزيارتها وتطمئن عليها باستمرار وأنه خلال السنوات الماضية كانت هناك فنانات حريصات على زيارتها مثل شويكار ورجاء الجداوي.

تقديم واجب العزاء في المقربين 

ومن وصايا الفنانة القديرة دلال عبد العزيز أيضا حين قالتها بنفسها خلال حلولها ضيفة في إحدى حلقات برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة سي بي سي قبل وفاتها بما يقرب من عامين، إن وصيتها الدائمة لابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم، وهي الحرص على تقديم واجب العزاء دائماً في المقربين إليهما. 

وقالت في تصريحاتها: “اتعلموا مني إنهم لازم يروحوا العزاء، وبيعملوا كده على طول، وميتأخروش، طول ما هما فاضيين يعملوا واجب العزاء، لازم يعزوا هي دي الأصول اللي اتربينا عليها”.

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

وكانت الفنانة القديرة دلال عبد العزيز رحلت عن عالمنا العام الماضي بعد صراع مع تبعات فيروس كورونا المستجد بعد فترة من وفاة الفنان القدير سمير غانم ودخلت الاسرة بالكامل في حالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية وبدأت الأاسرة تتعافى منها مؤخرا وتنتظر الفنانة دنيا سمير غانم طرح أحدث أفلامها فيلم “تسليم اهالي” خلال الأسابيع القادمة بعد فترة من التأجيلات خلال الفترة الماضية.