رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ القليوبية يشارك فى ماراثون رياضى احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو

محافظ القليوبية يشهد
محافظ القليوبية يشهد احتفالات 30 يونيه

شارك اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، في الماراثون الرياضي الذي نظمته المحافظة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، وذلك احتفالًا بثورة 30 يونيو، والذي انطلق من أمام مديرية الشباب والرياضة بمدينة بنها مرورًا بديوان عام المحافظة حتى آخر منطقة الفيلات بمشاركة 2000 شاب وفتاة. 

كما تضمن الماراثون عدة فقرات احتفالية قدمها الشباب أمام ديوان عام المحافظة، من بينها عرض كاراتيه، ثم عرض فنون شعبية لذوي الاحتياجات الخاصة، وعرض "قادرون باختلاف"، وعرض التنورة، ونفذ العروض شباب الجامعة. 

وأكد المحافظ أن "الشباب هم أمل هذه الأمة وهم من سيحملون رايتها ويقودون مستقبلها، ولا بد أن يصبح لدينا جيل قوي البنيان، سليم العقل، قادر على رفع راية مصر عالية خفاقة في المحافل الدولية في كافة المجالات والدفاع عن أمنها واستقرارها"، مشيرًا إلى أن ممارسة الرياضة بجميع أنواعها هي السبيل الوحيد للوقاية من جميع الأمراض، فيما دعا الجميع إلى ممارسة الألعاب الرياضية بكافة أشكالها الجماعية والفردية.

وقدَّم المحافظ التهنئة لشعب مصر وأهل القليوبية بمناسبة الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو، وكذلك قرب حلول عيد الأضحى المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء وأن تبقى رايتها عالية خفاقة بين الأمم.