رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أفلام عيد الأضحى.. طرح إعلان دعائي جديد لفيلم تامر حسني «بحبك» (فيديو)

فيلم بحبك
فيلم بحبك

طرحت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي “بحبك” والذي يخوض بطولته تامر حسني عن الإعلان الرسمي الثاني للعمل تمهيدا لطرحه بدور العرض السينمائي خلال موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

ومن المقرر أن يطرح الفيلم بدور السينما في مصر والوطن العربي في 7 يوليو المقبل، وكانت الجهة المنتجة لفيلم “بحبك” طرحت الأيام الماضية البوسترات الرسمية للعمل تمهيدا لطرحه للجمهور.

فيلم «بحبك» من تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في بطولة العمل كل من: حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.

وانطلق تصوير الفيلم مطلع العام الجاري بمشاهد جمعت تامر حسني، وهنا الزاهد، والتي نشرها «تامر» عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل.

وكشفت مصادر لـ«الدستور» من داخل فريق العمل أن المشاهد الأخيرة الخارجية أسفرت عن إصابة هنا الزاهد في ركبتها أثناء التصوير، مشيرًا إلى أن الفنان تامر حسني يتفرغ حاليا لمرحلة المونتاج استعدادًا لطرحه بالسينمات في موسم عيد الأضحى، لأنه لم يتبق له سوى مشاهد قليلة وسيتم تصويرها خلال 48 ساعة، على أن يطرح البرومو التشويقي الرسمي للعمل خلال الفترة المقبلة كنوع من الترويج للعمل بعدما طرح برومو قصير له خلال الفترة الماضية.