رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الشوربجى: معرض «صناعة بلدنا» يشهد مشاركة من كبرى الشركات الوطنية

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

قال المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، خلال مؤتمر إعلان تفاصيل معرض صناعة بلدنا، إن المعرض يأتي بالتزامن مع ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، التي استردت مصر فيها هيبتها وانطلقت في طريق البناء تحت قيادة الرئيس السيسي.

وأضاف: شهدنا قفزة غير مسبوقة في مختلف القطاعات الإنتاجية، بعد تولي الرئيس السيسي المسئولية منذ 8 سنوات.

وأوضح أن المعرض يستهدف تسليط الضوء على الصناعة الوطنية، وسوف يشهد مشاركة من كبرى الشركات ومختلف الشركات الوطنية في مختلف مجالات الصناعة، بما يؤكد دور الهيئة الوطنية للصحافة والمؤسسات القومية في دعم الاقتصاد القومي ودعم الوطن والمواطن.

ووجه التحية إلى اللجان المختصة بتنظيم المعرض، والتي نجحت في العمل بفكر متميز وبروح طيبة، بما انعكس على حجم المشاركة في المعرض. لافتا إلى أنه تم عقد جلسات تحضيرية لضمان خروج المؤتمر بأفضل شكل، وقال: "نهدف إلى تأكيد دعم الهيئة الوطنية للصحافة للدولة، والمواطن سوف يكون أكثر أدوات نجاح المؤنمر من خلال الحرص على المشاركة، بجانب الشركات الوطنية والصناع.

وتنظم الهيئة الوطنية للصحافة مؤتمرا صحفيا بمقر الهيئة لـ"معرض صناعة بلدنا" الذي تشرف على إقامته، وتنظمه مؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية ـ برعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ـ ويستمر 3 أيام اعتبارا من 3 يوليو المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، بمشاركة العديد من قطاعات الصناعة والإنتاج وكبار الصناع والمنتجين في مصر.

يتناول المؤتمر الصحفي - الذي يعقده المهندس عبد الصادق الشوربجى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة آخر ترتيبات المعرض- بحضور الدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة، ووليد عبد العزيز عضو الهيئة ومروة السيسي أمين عام الهيئة ورؤساء مجالس الإدارة ورؤساء التحرير بمؤسسات الأهرام، وأخبار اليوم، والجمهورية.

ويكشف المؤتمر عن التفاصيل الخاصة بالمشاركين في المعرض والرعاة والشركات والهيئات والقطاعات المشاركة في المعرض، كما يتناول ما قامت به الهيئة والمؤسسات الصحفية الثلاث واللجنة العليا للمعرض من إجراءات لضمان نجاح المعرض.