رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

التفاصيل الكاملة لمصرع شاب بطلق ناري عشوائي في القليوبية

الشاب القتيل بطلق
الشاب القتيل بطلق نارى عشوائى فى شوارع القليوبية

سيطرت حالة من الحزن على أهالي مدينة قليوب بمحافظة القليوبية بعد واقعة مقتل الشاب "طاهر مرعي" ضحية الطلقة الطائشة في مشاجرة بقليوب حيث كشف شهود عيان أن طاهر مشهود له بالطيبة والأخلاق الحسنة وأنه أثناء عودته من عمله نشبت مشاجرة بين طرفين بسبب لهو الأطفال بالقرب من منزل المجني عليه وخلالها جرى إطلاق أعيرة نارية وتصادف مروره أثناء تلك المشاجرة فأصيب بطلق ناري أودى بحياته في الحال.

وأضاف شهود العيان أن المجني عليه كان في انتظار قدوم مولوده حيث أن ميعاد قدوم طفله كان من المقرر له غدًا كما رحل وترك خلفه طفل آخر لم يتجاوز العامين.

وتابع شهود العيان أن والدة المجني عليه عندما علمت بصوت طلقات النار وأن نجلها أصيب أسرعت على الفور في محاولة إنقاذه إلا أن طرفي المشاجرة أصابوها بطلق ناري في قدميها نقلت على إثرها للمستشفى.

كان قد لقي شاب مصرعه إثر إصابته بطلق ناري طائش عقب عودته من عمله بمنطقة سيدي عبد الرحمن بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية جرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مباحث قسم قليوب يفيد بوجود مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة سيدي عبدالرحمن بقليوب البلد.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وبالمعاينة والفحص تبين وفاة شاب يدعى "طاهر.م" إثر إصابته بطلق ناري أودى بحياته حيث تصادف مروره خلال وقوع المشاجرة جرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.