رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رابط نتيجة دبلوم صنايع 2022 برقم الجلوس

دبلوم
دبلوم

وسط حالة من الترقب والانتظار ينتظر طلبة الدبلوم الصناعي وأولياء الأمور نتائجهم، للاطمئنان على المستقبل ومعرفة نتيجة جميع المواد الدراسية، ويزداد التساؤل حول رابط نتيجة دبلوم صنايع 2022 برقم الجلوس، متمنين أن يكلل مجهوداتهم بالنجاح والتفوق، ومعرفة موقفهم من النجاح من عدمه، خوفا من رسوبهم عقب ظهور نتيجة دبلوم صنايع من خلال الاسم فقط أو عبر رقم الجلوس.

رابط نتيجة دبلوم صنايع 2022 برقم الجلوس

عملت وزارة التربية والتعليم المصرية على تخصيص رابط إلكتروني رسمي للإعلان عن نتيجة دبلوم صنايع 2022، وكذلك عن نتائج سنة ثالثة ثانوي تجاري، ثانوي زراعي وثانوي سياحة وفنادق، وأيضًا كل ما ينتمي إلى التعليم الفني بموقع واحد.

نتيجة دبلوم صنايع 2022

قال نائب وزير التربية والتعليم في مصر، الدكتور محمد مجاهد، إن موعد ظهور نتائج دبلوم صنايع 2022 قد تم تحديده في الأسبوع الأول من الشهر القادم شهر يوليو، وذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة بالإنترنت.

وتابع نائب وزير التربية والتعليم، أن كافة أعمال التصحيح لامتحانات الصف الثالث ثانوي صناعي ما زالت مستمرة حتى الآن، وعقب الانتهاء منها سوف يتم اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، والإعلان على الفور عن أسماء الأوائل ثم بعدها نتيجة دبلوم صنايع 2022 لكافة الطلاب.

نتائج دبلوم صنايع بالاسم فقط

ويتمكن طلبة سنة ثالثة ثانوي صناعي الحصول بسهولة على نتيجة دبلوم الصنايع من خلال الاسم فقط بالموعد الذي حددته الوزارة وذلك لإعلان نتائج نهاية العام، في شهر يوليو 2022، من خلال الكشوف المدرسية.

اقرأ أيضًا: استعلم الآن بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم فقط

نتيجة الثانوي صنايع برقم الجلوس 2022

ويمكن لجميع طلبة دبلوم صنايع معرفة نتائج الثانوي صنايع من خلال رقم الجلوس 2022 عبر البوابة الإلكترونية لنتيجة التعليم الفني عبر الإنترنت بالموعد المعلن من قبل الوزير.

وللحصول على نتائج دبلوم صنايع 2022 من خلال رقم الجلوس، نظام 3 سنوات ونظام 5 سنوات، عليك الدخول أولًا على تلك الرابط عقب إعلان والحصول عليها بشكل مباشر من هنا