رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أخبار الظهيرة| صحف سعودية تبرز زيارة محمد بن سلمان إلى مصر ومؤشرات البورصة تتراجع

الظهيرة
الظهيرة

شهدت الساعات الماضية، العديد من الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وترصد «الدستور» أبرزها في نشرة «أخبار الظهيرة».

«تحالفات قوية».. صحف سعودية تبرز زيارة محمد بن سلمان إلى مصر

سلطت صحف سعودية، صادرة اليوم الأربعاء، الضوء على زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، إلى مصر، واللقاء مع الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشارت الصحيفة، إلى اتفاق الجانبين على تعزيز الشراكة الاقتصادية استثمارياً وتجارياً بين البلدين الشقيقين، ونقلها إلى آفاق أوسع لترقى إلى متانة العلاقة التاريخية والاستراتيجية بينهما عبر تحقيق التكامل بين الفرص المتاحة من خلال رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ورؤية جمهورية مصر العربية 2030.

لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا

البورصة تتجاهل ارتفاعات الأسواق العالمية.. تراجع جماعى للمؤشرات بالمستهل

تراجعت مؤشرات البورصة على نحو جماعي، في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء، متأثرة بعمليات بيع موسعة من قبل الأجانب وبعض من العرب والمصريين، متجاهلة الارتفاعات القوية التي شهدتها أسواق المال العالمية، بختام تعاملات أمس الثلاثاء.

وهبط المؤشر الرئيسي للبورصة "إي جي إكس 30" بنسبة بلغت 0.05%، ليصل إلى مستوى 9692 نقطة، كما تراجع مؤشر "إي جي إكس 50" بنسبة بلغت 0.04%، ليصل إلى مستوى 1725 نقطة.

لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة حتى يوم الجمعة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة، بدايةً من اليوم الأربعاء، حتى يوم الجمعة المقبل، حيث تشهد البلاد طقسًا حارًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائلًا للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدلًا ليلًا على كل الأنحاء.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم الأربعاء، سيشهد نشاطًا للرياح مساءً على مناطق متفرقة من أنحاء الجمهورية، وفي السطور التالية، تنشر “الدستور” التقرير اليومي لتفاصيل درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة حتى يوم الجمعة الموافق 24 يونيو 2022 كما يلي:

لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا