رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كلية الآثار بجامعة عين شمس تعلن نتائج امتحانات مرحلة البكالوريوس

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

أعلن الدكتور ممدوح الدماطي، عميد كلية الآثار، جامعة عين شمس أن الكلية انتهت من أعمال امتحانات برامجها الخمسة وهى الآثار المصرية القديمة، الآثار الإسلامية، الآثار اليونانية والرومانية، علوم الآثار والحفائر، وإدارة المتاحف والمواقع الأثرية يوم 15/6/2022م، وانتهت أعمال رصد النتائج كاملة فى نفس اليوم، وتم إعلانها إلكترونيًا يوم 19/6/2022م في إطار التحول الرقمي الذي تتبعه جامعة عين شمس من خلال برنامج الكنترول الإلكتروني المعد من قبل خبراء كلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة ضمن نظام إدارة الجامعة UMS.  

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، الدكتور عبدالفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وصرح الدكتور حسام طنطاوي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، بأن طلاب الكلية يمكنهم التعرف على نتائجهم بعد إدخال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بكل طالب في الرابط التالي:  

https://ums.asu.edu.eg/App?redirectUrl=https%3A%2F%2Fums.asu.edu.eg%2F  

وأكد على شكر إدارة الكلية لكل المشاركين في العملية الإمتحانية لما أبدوه من انضباط في العمل ودقة وتعاون، وأضاف سيادته أن نسبة النجاح العامة في الكلية بلغت 92.9%، في حين تراوحت نسب النجاح ببرامج الكلية ما بين 91.2 % في برنامج الآثار المصرية القديمة، و88.5 في الآثار الإسلامية، و95.3 في الآثار اليونانية والرومانية، و96.6 علوم الآثار والحفائر، و93.2 في برنامج إدارة المتاحف والمواقع الأثرية.

وفي سياق آخر، تفقد د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مستشفى الجراحات الجديد بجامعة طنطا؛ لمتابعة التشغيل التجريبي للمستشفى، بحضور د. طارق رحمي محافظ الغربية، ود. محمود زكي رئيس الجامعة، ود. أحمد عطا نائب محافظ الغربية، ود. أنور إسماعيل المدير التنفيذي لصندوق الاستشارات والدراسات والبحوث الفنية بالوزارة، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.