رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بـ«ظهور جميع أبطاله».. طرح البوستر الرسمى لفيلم «عمهم»

فيلم عمهم
فيلم عمهم

طرحت الجهة المنتجة لفيلم "عمهم" بطولة الفنان محمد إمام، البوستر الرسمي والنهائي للعمل، بتصدر أبطاله بالكامل بعد طرح بوستر منفرد لبطل العمل فقط خلال الفترة الماضية.

 

ومن المقرر المنافسة بفيلم "عمهم" فى موسم عيد الأضحى، 7 يوليو المقبل، بجميع دور العرض السينمائية.

وسبق أن طرح محمد إمام البوستر الرسمى لفيلمه الجديد "عمهم" عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فيه بثوب الملاكم وفى يديه "جنزير"، ويقف خلفه مشجعوه وهم فى حماس شديد ويصفقون له.

وكان محمد إمام أعرب عن سعادته بانتهاء التصوير مع توجيه رسالة شكر لفريق عمل الفيلم، حيث نشر صورة من كواليس العمل عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وعلق قائلًا: "بعد سنتين كتابة وتحضير وتصوير، فركش فيلم "عمهم".. شكرًا لكل زملائي وصناع العمل اللي خلوني أحقق حلم من أحلامي وأقدملكم فيلم زي ده".

ويجسد محمد إمام خلال أحداث العمل دور لاعب ملاكمة لطالما عشقها منذ طفولته ليقرر أن ينافس في بطولة الجمهورية للملاكمة، وتدور الأحداث في ذلك الإطار، إذ يقع في عشق هدى المفتي التي تحاول أن تمنعه عن خوض تلك التجربة حتى لا يتعرض للخطر لكنه يرفض ويستكمل مسيرته.

يذكر أن فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، مهندس صوت أحمد سمير، ويشارك فى بطولته مع محمد إمام، كل من  سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتى وأيتن عامر.