رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«الغد» يهنئ تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمرور أربع سنوات على تأسيسها

المهندس موسى مصطفى
المهندس موسى مصطفى موسى

هنأ المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، كل أعضاء التنسيقية بذكرى مرور 4 أعوام على بيان التأسيس الأول والتدشين الرسمي في 12 يونيو 2018.

وأكد رئيس حزب الغد، في بيان له، أن التنسيقية نجحت منذ إعلان تأسيسها فى أن تكون ذلك  الكيان المؤسسى الجاد المشرف الجاذب لكل الشباب الذين يطمحون فى خدمة الوطن، بشكل جاد ومسئول، وكل الشباب الذين يريدون أن يتحولوا إلى سياسيين كبار مسئولين يقدمون النموذج والقدوة السياسية .

وتابع: كما نجحت التنسيقية فى تأهيل وإعداد وتخريج كوادر شبابية سياسية جادة وامتدت البرلمان بغرفتيه نواب وشيوخ برلمانيين شباب يؤدون أداء مشرفا رصينا يعكس جدية ودراية وتمكن من أدواتهم النيابية سواء على مستوى التشريع أو مستوى الرقابة البرلمانية على السلطة التنفيذية، كما أمدت التنسيقية السلطة التنفيذية بكوادر مسئولة على أعلى مستوى من كفاءة الأداء والدراية الإدارية بالادارة المحلية.

وأكد "موسى" أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أصبحت كيانا يفرض نفسه ويفرض تواجده، وينظر إليه على أنه مؤسسة وطنية جامعة تجمع شباب الأحزاب والمستقلين وتخريج الكوادر الوطنية المؤهلة لخدمة البلاد فى السلطتين التشريعية والتنفيذية.

وأشاد بأداء جميع نواب البرلمان بغرفتيه من أعضاء تنسيقية الشباب وأكد أنهم قدموا نموذجا وطنيا مشرفا عبر عن ضمير الشعب ويركز على القضايا الوطنية الملحة التي تهم الشارع المصري والسعي إلى تحسين حياة المصريين، كما أشاد بدورهم الرقابى فى مواجهة وزراء الحكومة وهو الدور الذى انحازوا فيه تماما لمصالح الشعب.

على صعيد آخر، قال معتز الشناوي، أمين الإعلام المركزي لحزب العدل، إن اللجنة التحضيرية اجتمعت للإعداد للمؤتمر العمالي الثانى استعدادا للحوار الوطني، بأحد مقرات حزب العدل بالإسكندرية، بحضور ممثلين لأحزاب العدل والكرامة والعربي الناصري والحرية المصري، وعدد من النقابات العمالية، وبعض القيادات العمالية.