رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«صحة البحيرة» تُطلق المرحلة الثانية من خطة التصحيح بمستشفيات المحافظة

وكيل وزارة الصحة
وكيل وزارة الصحة

أعلن الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، عن انطلاق المرحلة الثانية من خطة التصحيح لـ6 مستشفيات أخرى، ضمن منظومة التصحيح التي يشهدها القطاع الطبي بالمحافظة، وسيكون ذلك على مدار هذا الأسبوع، حيث ستتواجد الفرق الإشرافية بالمديرية بقيادة مديري الإدارات فى المستشفيات على مدار الأسبوع، من أجل تلافي السلبيات وتقديم أوجه الدعم  والخدمة الطبية المتميزة.

وتفقد وكيل وزارة الصحة مستشفى كفرالدوار، يرافقه الدكتور أحمد الجميل  مدير إدارة الطب العلاجي بالمديرية، قسم الاستقبال والطوارئ، وتم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، كما شملت الجولة المرور على أقسام المستشفى والاستماع لشكاوى المرضى وذويهم.

كما شملت الجولة المرور على الأقسام الداخلية والمولد للتأكد من توافر أسطوانات الأكسجين، حيث شدد وكيل الوزارة بمتابعة الصيانة الدورية وإصلاح الأجهزة الطبية المعطلة، ومتابعة شبكة الغازات.

وفي ختام الزيارة وجه الأستاذ الدكتور هاني جميعة الشكر للعاملين بمستشفى كفرالدوار العام ومستشفى الحميات على حسن أدائهم وتفانيهم فى العمل، لتحسين الخدمة الصحية المقدمة للمرضى، مُشددًا على ضرورة تعاون الفرق الإشرافية بالمديرية مع جميع الفريق الطبي بالمستشفى، وذلك من أجل الوقوف على السلبيات وحلها والارتقاء بالمنظومة الصحية.