رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بد تسلم منصبه.. رئيس «بترومنت» يجتمع بقيادات الشركة غدا الأحد

المهندس احمد علام
المهندس احمد علام رئيس بترومنت

يتسلم المهندس أحمد عبد الموجود علام نصر، غدا الأحد، مهام عمله كرئيس لشركة إسكندرية للصيانة البترولية ”بترومنت “، وذلك عقب قرارا المهندس طارق الملا، وزير البترول، بتكليفه برئاسة الشركة، ومن المقرر أن يعقد "علام" اجتماعا بعدد من قيادات الشركة للاطلاع على منظومة العمل ومذكرات التفاهم التي تم توقيعها من قبل.

كان قد تخرج "علام" من كلية الهندسة جامعة عين شمس شعبة ميكانيكا عام 1987، ثم عمل في شركة بترول خليج السويس (جابكو) في قطاع الإنشاءات حتى وصل إلى رئيس قسم الإنشاءات بالشركة ثم انتقل لشركة مصر للصيانة "صان مصر" عام 1999 ليتولى قطاع الإنشاءات بالشركة، وكانت آخر وظائفه بالشركة توليه منصب مساعد رئيس الشركة للإدارة العامة للعروض حتى صدور قرار وزاري بتعينه رئيسا لـ بترومنت.

في سياق منفصل، وقع المهندس أحمد فؤاد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بترومنت، السابق، اتفاقية تعاون مشترك مع المهندس إيليا صابر، المدير التنفيذي لشركة الخرافي الوطنية لمشروعات البنية التحتية والإنشاءات والخدمات.

أنهت شركة بترومنت، في وقت سابق، أعمال صيانة Activator بمصنع البولي إيثيلين، التابع لشركة سيدي كرير للبتروكيماويات، طبقاً للبرامج الزمنية المخططة، والالتزام بتعليمات السلامة والصحة المهنية.

ووجهت شركة سيدي كرير للبتروكيماويات خطاب شكر لـ بترومنت، جاء فيه: «يتقدم مهندس محمد قطيط مدير عام بجزيل الشكر ولجميع العاملين بالموقع على الأداء المتميز خلال عمرة Activator بمصنع البولي إثيلين وما أظهرتموه من روح عالية باستمرار العمل على مدار 24 ساعة الأمر الذي انعكس بدوره على إنجاز الأعمال في الوقت المحدد، وطبقا للمخطط الزمني دون تأثير على العملية الإنتاجية».

في سياق منفصل، تستكمل بترومنت أعمال الإنشاءات بموقع شركة بترول خليج السويس جابكو، وانتهت من أعمال صب سقف صالة “ميس طعام” بمساحة 1600م2 بموقع الشركة.