رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«حدث ليلا».. حجز المتهمين بتصنيع منتجات طبية بدون ترخيص داخل فيلا

حدث ليلا
حدث ليلا

شهدت الساعات الماضية، عددًا من الحوادث التي شغلت الرأي العام، نرصد أبرزها في "نشرة الحوادث".

حجز المتهمين بتصنيع منتجات طبية بدون ترخيص داخل فيلا فى 15 مايو

أمرت نيابة 15 مايو، بحجز 3 سيدات على ذمة التحريات، بتهمة تصنيع منتجات طبية مقلدة وطلبت تحريات المباحث حول نشاطهم.

كانت قوات الأمن قد تمكنت من ضبط مخزن بدون ترخيص لتصنيع المنتجات الطبية المقلدة فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم التموينية بشتى صورها لا سيما جرائم الغش التجارى.

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة 15 مايو بمديرية أمن القاهرة قيام "3 سيدات" باتخاذ فيلا مستأجرة كائنة بدائرة القسم كمخزن "بدون ترخيص" لتصنيع منتجات طبية مقلدة، وكذا استخدام علامات تجارية مقلدة لتحقيق أرباح غير مشروعة.

السيطرة على حريق داخل كرفان بجوار المونوريل فى التجمع

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، على حريق داخل كرفان بموقع أعمال لإنشاء مشروع المونوريل بشارع التسعين الجنوبى بمنطقة التجمع دون وقوع أى إصابات.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة إشارة من شرطة النجدة، تفيد بنشوب حريق داخل موقع إنشاء المونوريل فى منطقة التجمع، وتم الدفع بـسيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمني بمحيطه لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه، دون إصابات.

التصريح بدفن جثة شخص لقى مصرعه غرقًا بأحد مصارف المنيا

صرحت النيابة العامة بدفن جثمان شخص غرق في أحد المصارف بالقرب من مركز سمالوط شمال محافظة المنيا لعدم وجود شبهة جنائية بالوفاة، كما جاء بتقارير مفتش صحة المركز، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة.

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من انتشال جثة شخص غريق من أحد المصارف بالقرب من مركز سمالوط شمال محافظة المنيا، وتم نقل الجثمان لمستشفى جراحات اليوم الواحد بمركز سمالوط، شمال المنيا، وإيداعه بالمشرحة، تحت تصرفات النيابة العامة.

القبض على 18 متهمًا بممارسة البلطجة

وجهت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملة أمنية موسعة، أسفرت جهودها، خلال 24 ساعة، فى مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة عن ضبط «18» متهما.

يأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط بائع تأشيرات الحج والعمرة الوهمية بكفرالشيخ

نجح رجال الأمن في ضبط أحد الأشخاص بكفرالشيخ لقيامه بإدارة حساب عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» للترويج عن توفير تأشيرات «الحج والعمرة»، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما الجرائم المستحدثة عبر المواقع الإلكترونية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قيام (أحد الأشخاص - له معلومات جنائية - مقيم بمحافظة كفر الشيخ) بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال إنشاء وإدارة حساب على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" يقوم من خلاله بالترويج عن توفير تأشيرات (الحج والعمرة) مقابل مبالغ مالية، حيث بلغت الوقائع المرتكبة من خلال ذلك الأسلوب (6) وقائع بإجمالى مبالغ مالية بلغت (أكثر من 400 ألف جنيه).