رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بالأسماء.. إصابة 4 بكسور وجروح إثر حادث سير في البحيرة

ارشيفية
ارشيفية

أُصيب 4 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وتروسيكل بطريق الجدية رشيد بمحافظة البحيرة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى رشيد العام لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة إخطارًا من مركز شرطة رشيد يفيد باستقبال المستشفى 4 أشخاص مصابين بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة جراء وقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وتروسيكل بطريق الجدية التابع لذات المركز وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من "مجدي السيد أبو عرفة - 23 سنة - مقيم رشيد مصاب بكدمات متفرقة من الجسم ونزيف في البطن واشتباه ما بعد الارتجاج، مسعود شعبان فضل الله - 30 سنة - مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر في الساق اليمنى، كامل عبدالعزيز عبدالله - 42 سنة - مصاب بكسر في الحوض واشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، السيد كامل عبدالعزيز - 40 سنة - مصاب بكدمات متفرقة من الجسم واشتباه نزيف في البطن واشتباه ما بعد الارتجاج.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى رشيد العام لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.