رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مي نور الشريف من فيلم «الحكم آخر الجلسة» لوصلة رقص بحفل زفاف

مي نور الشريف
مي نور الشريف

ظهرت الفنانة مي نور الشريف، بعد غياب طويل بحفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز، حيث أثارت جدلًا واسعًا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار فيديو لها بوصلة رقص، ولذلك نقدم لكم من خلال هذه السطور معلومات عن مي نور الشريف.

أبرز المعلومات عن مي نور الشريف

ولدت مي محمد جابر الشهيرة بمي نور الشريف عام 1981 في محافظة الجيزة، ودرست في القسم الأدبي في مدرسة "المير دي ديو"، والتحقت بالجامعة الأمريكية عام 2004، ودرست في قسم الإعلام، وتخصصت في مجال الإذاعة والمسرح والفلسفة.

دخلت مي نور الشريف عالم التمثيل في عمر صغير، وذلك لانتمائها لعائلة فنية، كونها ابنة نور الشريف والنجمة بوسي، فتعرف عليها الجماهير وهي طفلة صغيرة بعد مشاركتها بفيلم "الحكم آخر الجلسة" والذي تم عرضه عام 1985 حيث كان عمرها آنذاك ثلاث أعوام، وهي في عمر السادسة شاركت بفيلم "ليل وخونة" بدور الطفلة زينب، وفي عام 1992 شاركت والدها ووالدتها في فيلم لعبة الانتقام، و جسدت دور الطفلة مي صلاح الشنواني.

أعمال مي نور الشريف الفنية

وغابت مي عن عالم التمثيل بعد ذلك الفيلم، ثم عادت في عام 2007 ، حيث شاركت والدها في ثلاثة أجزاء من مسلسل الدالي، والذي حقق نجاحا كبيرا وقدم مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب في تلك الفترة، و شاركت أيضًا في عدة مسلسلات منها، عرفة البحر، متخافوش، قضية معالي الوزيرة، ووادي الملوك، وآخر أعمالها الفنية كان مسلسل "اللهم إني صائم" مع النجم مصطفى شعبان والذى تم عرضه في رمضان عام 2017.

وخطبت مي نور الشريف في عام 2009 للفنان عمرو يوسف، وبعد عام من تاريخ خطبتمها تم الإعلان عن إنفصالهم دون توضيح أي من الأسباب.

الجدير بالذكر أن الفنانة مي نور الشريف ظهرت وهي ترقص مع مدرب الرقص خالد تيجانا أثناء تواجدهم بحفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز والمهندس مصطفى كامل، كونها الصديقة المقربة لها، وظهرت مي بفستان باللون الأصفر مميز وقوام ممشوق، ما أدى للفتها لأنظار رواد السوشيال ميديا.